صدمات متتالية للأهلي في سوق الانتقالات الصيفية

093

عانى النادي الأهلي من العديد من الصدمات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية الخاصة بسعي النادي للتعاقد مع النجوم الأجانب.

 

ويمتلك الأهلي بين صفوفه الثنائي عمر السومة و محمد عبد الشافي مع رغبة كريستيان جروس في تدعيم الفريق بثنائي أجنبي آخر.

 

وارتبط الأهلي بقوة بضم هلال سوداني اللاعب الجزائري الدولي لكن نادي دينامو زغرب الكرواتي رفض التخلي عن اللاعب بسبب أهميته لدي الفريق و استمرار عقد سوداني حتى يونيه 2017 خصيصا مع مشاركة الفريق في التصفيات التمهيدية لدوري الأبطال الأوروبي.

 

و يستهدف الهلال ضم المهاجم الهولندي شيري بعرض يصل الي 4 ملايين يورو أكثر من أي عرض مقدم للاعب لكن مازالت رغبة اللاعب الكبرى هي البقاء في أوروبا وعدم اللعب في الخليج الموسم المقبل.

 

ويفكر الاهلي كذلك في التعاقد مع السويدي من أصول مغربية نبيل بهوي وحاول جروس الاتصال باللاعب من أجل اقناعه بالقدوم الي الراقي لكن المفاوضات مازالت لم تكلل بالنجاح ليتلقى الأهلي الصدمة الثالثة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووضع المدرب كريستيان جروس حلول بديلة في حالة استمرار فشل صفقات هلال سوداني وشيري و بهوي مع ظهور خيار اللاعب اللالباني قاشي الذي يعرفه كريستيان جروس جيدا بسبب تألقه في الدوري السويسري في الموسم الماضي بجانب ظهور اسم الجزائري نبيل غيلاس لاعب فريق بورتو البرتغالي والذي لعب في قرطبة الأسباني على سبيل الاعارة في الموسم الماضي .

17