موقعة الكفوف !!

بعض جماهير كرة القدم لدينا يذكرني بمعظم سائقي السيارات .. يدعون الجنون معتمدين على أن كل من حولهم عقلاء وسيتجاوزون عن أخطائهم وتجاوزاتهم .. فيرتكبون الحماقات بشكل علني دون خوف فالجميع في نظرهم يجب أن يتحلى بالصبر والحكمة ليسرحون ويمرحون هم دون مسائلة .
موقعة الكفوف التي دارت رحاها أثناء صعود لاعبي النصر للمنصة وكان ضحيتها عدد من جماهير الهلال من العينة التي أشرت اليها في المقدمة قد تجعل هؤلاء المراهقين يرتدعون مستقبلا ويحسنون من سلوكياتهم . وإن كنت لست مع ما قام به لاعبو النصر(عيد وعبدالغني والراهب ) فهم يجب أن يكونوا أكبر من تصرفات هؤلاء الصبية .. ولكن أحيانا بعض التجاوزات قد تصلح تجاوزات أخرى أشد ضررا .
لقد خسر الهلال من قبل عدة نهائيات وآخرها كاس ولي العهد هذا الموسم وكاس ولي العهد الموسم الماضي وصعد لاعبوه للمنصة في أمان ولم يتعرضوا لأي إستفزازات من جماهير النادي البطل .. لماذا فقط بعض جماهير الهلال هي التي ترتكب تلك الحماقات والتجاوزات .. ولماذا فقط بعض جماهير الهلال لا تسعد بإنتصارات ناديها بقدر سعادتهم بخسارات منافسيهم !!
قد تكون تلك مسؤولية بعض المسؤولين المتعصبين والذين يسمحون لهؤلاء الصبية بتعكير أجواء الإحتفاليات النهائية .. ولذلك فلتكن موقعة الكفوف درسا للمسؤولين قبل المتجاوزين حتى لا يتم تكرارها مستقبلا .. ومرة أخرى أكرر شجبي لما قام به عيد وعبدالغني والراهب رغم أنه قد يصلح تجاوزا خطيرا في المستقبل .
الرمية الأخيرة :-
هذه الجماهير  قد تكون مدفوعة من بعض الإعلاميين المتعصبين والمسؤولين الغير نزيهين لنرفزة لاعبي النصر حتى تتم معاقبتهم من قبل لجنة الإنضباط .. فقد فعلوها من قبل مع حسني عبدربه وهاهم يكررونها مع عيد ورفاقه وقد لا يكررونها مستقبلا .
” وبالمناسبة لجنة الإنضباط لا تأخذ إلا ب سي دي الناقل الحصري يعني تحرض مراهق وتدفعه لنرفزة اللاعبين وتصوره بجوالك.. هالحركات ما تمشي مع لجنة الإنضباط ”
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

14