سـعـادة الـنصـر .. نـجـاح الهـلال

????????????????????????????????????

السعادة : هي أن تريد ماتظفر به ..
النجاح : هو أن تظفر بما تريد ..
نهائي كأس الملك بين النصر والهلال كان مشرَف وتقاسم الفريقين جمالية هذا النهائي ولا أريد التحدث عن تفاصيل اللقاء وما صاحبه على الأقل الآن .. ربما وقت آخر .. ولكن أريد التحدث عن قصة نهاية الموسم وما حصل للفريقين مـن سـعـادة و نـجـاح ..
موسم قدم فيه النصر مهر الدوري وإستحق السعادة به .. في حين نجح الهلال بإنقاذ موسمه بتحقيق كأس الملك … وأيضا تأهله لدور الثمانية لدوري أبطال آسيا فهو نجاح بحد ذاته .
النصر سعيد ببطولة الدوري الأقوى لبحثه عنها هذا الموسم وكان ذلك واضحا بتخطي الجولة تلو الأخرى ولا أبالغ إن قـلت بحـث عنها بعـد إنتهاء الموسم المنصرم ليؤكـد دوام سعادته وبأنه مازال بأفضل حـال … كان الأكثر فوزا و الأعلى تهديفا .. كان سعيدا بتصدره طوال فترة الدوري ومع تغير المدربين وخسارتة لأكثر من لاعب كان الأكثر سعادة بين الأندية بتحقيقه دوري جميل للمرة الثانية على التوالي ومع نفس الراعي .. وأسعـد جماهيره بتحقيقه لكل بطولات الدوري بجميع فئاته الناشئين والشباب والأول .. نصر السعادة بعث برسالة لـكـل محبينه أنت نصراوي هذا وقتك .. تفاعل معها جميع من يعشقه و رددو هذا زمانك يا نصر ….. تبادل للسعادة فيما بينهم .
وفي المقابل بـدأ الهلال موسمه وعينه على تحقيق كأس دوري أبطال آسيا بإصراره الدائم والمعـتـاد في كـل مره .. وبلحظة فـقـد هذا النهائي الآسيوي وبعدها بدأت نتائجه السلبية في الدوري إلى وقت نهائي كأس ولي العهد الذي فـقـده أيضا ثم إستقالة رئيس النادي وإقالة مدربه .. فـقـد كان عليه لزاما التركيز بآخر بطولات الموسم وهذا طبيعي في ظـل مافـقـده وكان له في النهاية ما أراد وهو تحـقيـق الكأس .. ونـجـح بمهمته بل نجح بإنـقـاذ موسمه .
يقول كونت : لكي تحتفظ بالسعادة .. عليك أن تتقاسمها مع الآخرين .
مبروك للنصر سعادته بالدوري … مبروك للهلال نجاحه بتحقيق الكأس
وأيضا بعد إنتهاء الموسم لا أنسى بأن أبارك للأهلي بتحقيقه كأس ولي العهد وأهنيه على عدم خسارته بالدوري ومنافسته للنصر حتى الجولة ماقبل الأخيرة وحلوله وصيفا للدوري .
ومبروك للشباب تحقيق كأس الأمير فيصل ( أولمبي) وتحقيقه للسوبر بداية الموسم .
خالد البلوي
_79_khaled@

15