جيمس ميلنر من سيتي إلى ليفربول

2618704_full-lnd

أعلن نادي ليفربول اليوم الخميس أن لاعب الوسط الدولي جيمس ميلنر وافق على الإنضمام إلى صفوفه دون مقابل بعد إنتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

وسيلتحق ميلنر (29 عاما و53 مباراة دولية) بصفوف ليفربول في الاول من يوليو/تموز، موعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، في حال اجتاز الزيارة الطبية الروتينية.

وقال ليفربول الذي لم يكشف مدة العقد، في بيان على موقعه  “يسر النادي ان يعلن انه توصل الى اتفاق مع لاعب مانشستر سيتي جيمس ميلنر، والامر رهن باجتيازه الفحوص الطبية”.

واضاف البيان “ليفربول وافق على الطلبات الشخصية للدولي الانجليزي الذي سينضم الى النادي دون مقابل في الاول من يوليو/تموز، موعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي”.

ونشأ ميلنر في اكاديمية ليدز يونايتد ودافع عن الوان فريقه قبل الانتقال الى نيوكاسل واستون فيلا واخيرا في 2010 الى مانشستر سيتي مقابل 26 مليون جنيه استرليني (40 مليون دولار). واحرز ميلنر مع مانشستر سيتي بطولة الدوري مرتين (2012 و2014) وكأس الاتحاد (2011) وكأس رابطة الاندية المحترفة (2014).

وسيكون ميلنر اول لاعب يوقع مع ليفربول الذي سيرحل عنه قائد ستيفن جيرارد الى الدوري الامريكي.

وينوي مدرب ليفربول الايرلندي الشمالي برندان رودجرز الذي انهى الموسم في المركز السادس، ضخ دماء جديدة في الفريق الذي كان وصيفا للبطل في الموسم السابق.

8