راموس: لو كنت مسئولا في الريال لما تم اتخاذ مثل هذه القرارات

MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 30: Sergio Ramos of Real Madrid CF holds the ball during the La Liga match between Real Madrid CF and RC Deportivo La Coruna at Bernabeu on September 30, 2012 in Madrid, Spain.  (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

ألمح القائد الثاني لريال مدريد الإسباني، سرخيو راموس، إلى الشعور بالحزن الذي يشعر به الفريق لاقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتعاقد الوشيك مع رفائيل بنيتيز حيث قال “أصحاب المناصب العليا هم أكثر من يعلمون”.

وقال سرخيو راموس لدى وصوله لمعسكر المنتخب “لست الشخص المسئول عن الحديث بخصوص هذه القرارات والتي لو كنت مسئولا عنها لما كانت حدثت، ولكن لمثل هذه الأمور يوجد أصحاب المناصب العليا فهم أكثر من يعلمون”.

ودافع راموس عن أنشيلوتي بقوله “يوجد مدرب منحك الاتزان والاستقرار ويعرف الفريق جيدا وكل لحظة يمر بها اللاعبون وكيف يتعامل معها وهذا أمر جيد، كلما زاد وقت المدرب مع المجموعة كانت الأوضاع أفضل، ولكن علينا التأقلم مع مثل هذه القرارات”.

وبخصوص بنيتيز أضاف “لا يمكنني قول أي تعليق حتى يتم الاعلان رسميا، ولكن سأكتفي بقول إنه مدرب عظيم صاحب خبرة كبيرة في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، الخبرة شيء جيد دائما بالنسبة لفريق مثلنا”.

وعن ردود الأفعال من قبل اللاعبين والجماهير بعد رحيل أنشيلوتي بكل الصور المباشرة وغير المباشرة لتأييده أردف “لقد قدم الكثير لهذا النادي، عشاق الريال يعرفون إنه لم يكن فقط شخصا جيدا بل مدربا عظيما جاء لنا بألقاب غابت عنا لفترة، ولكن كرة القدم لا تعيش على الماضي”.

واعتبر راموس أن قرار اقالة أنشيلوتي ربما يساهم في اغلاق بعض الأفواه حيث أكمل “من يقول أن اللاعبين يتحكمون وهم أصحاب الكلمة الأخيرة مخطىء ولم يلعب لكرة في حياته ولم يتواجد داخل غرف الملابس معنا، صاحب الأمر هم الادارة وبعدهم المدرب”.

8