بالأرقام .. التعاون مفتاح فوز النصر بالألقاب هذا الموسم

sport-300515-1

يخوض النصر مساء السبت مباراة هامة أمام التعاون في نصف نهائي كأس الملك على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض .

 

ويعد التعاون هو مفتاح نيل النصر الألقاب هذا الموسم حيث نجح فريق خورخي داسيلفا في احراز الانتصار مرتين في الدوري على حساب التعاون بنتيجة 0-1 خارج الديار بملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة التاسعة وبنتيجة 2-1 فيملعب الملك فهد الدولي في الأسبوع 22 من دوري جميل.

 

ولعب التعاون دور كبير في تحقيق العالمي لقب الدوري بتحقيق التعادل 2-2 مع الاهلي في ملعب الجوهرة المشعة بالجولة 25 في مباراة شهد تألق اسماعيل المغربي صاحب الثنائية في مرمى الاهلي.

 

و يتفوق النصر بالأرقام على التعاون قبل مواجهة الفريقين في كأس الملك حيث يملك النصر 62 هدفّا في دوري جميل مع استقبال شباكه 20 هدفا بينما التعاون سجل 42 هدفا و دخل مرماه 46 هدفا .

 

وحقق النصر البطل في دوري جميل 20 انتصار و 4 تعادلات وهزيمتين بينما التعاون صاحب المركز التاسع فاز في 7 و تعادل في مثلهم وخسر 12.

 

و نجح النصر في التأهل لنصف نهائي كأس الملك على حساب الوحدة , نجران , و الباطن بينما تأهل التعاون على حساب الفيحاء , الاتفاق , و الشباب .

 

و ينتظر الفائز من لقاء النصر و التعاون نتيجة لقاء نصف النهائي الآخر بين الإتحاد و الهلال ، لتحديد طرفي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقام مساء السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة المشعة ” .

 

19