أكد الدولي البرازيلي ديفيد لويز، مدافع باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن فريقه يسعى لأن يكون أفضل فريق كرة قدم في العالم خلال 10 سنوات إلى 15 سنة لكن فريق العاصمة الفرنسية سيكون قادرا على الفوز بدوري أبطال أوروبا يوما ما خلال السنوات العشر المقبلة.

وقال لويز (28 سنة)، في حواره لصحيفة “ديلي ميل البريطانية والذي تناقله بعض وسائل الاعلام الفرنسية: “باريس سان جيرمان سيكون أفضل فريق في العالم ولكنه يحتاج للوقت والجهد لتجاوز هذا الطريق الصعب من 10 الى 15 عاما والتفوق على أبطال اوروبا في السنوات المقبلة”.

وتابع لويز: “توجد رغبة جامحة لدى ادارة النادي بالفوز بدوري ابطال اوروبا، واعتقد ان حظوظ الباريسيين قائمة في الفوز باللقب خلال السنوات العشر المقبلة، وبانسبة لي اتمنى ان يحدث ذلك قريبا”.

وفي سياق متصل، كشف موقع “لو 10 سبورت” ان الفرنسي لوران بلان ، مدرب باريس سان جيرمان، سبق ان رفض ديفيد لويز عندما كان لاعبا في بنفيكا البرتغالي(2009-2011)، حيث تم عرض مدافع بنفيكا انذاك ديفيد لويز على بلان ، مدرب بوردو السابق، الا ان المدرب الفرنسي رفض لويز حيث كان لا يعرف قدراته في ذلك الوقت قبل ان ينتقل اللاعب لتشيلسي بطل الدوري الانجليزي حيث لعب ثلاثة مواسم مع البلوز قبل انتقاله لسان جيرمان في يناير/ كانون ثاني الماضي.