خطوة على الدموع المعتادة !!

رامي العبـوديتصرف أرعن من لاعب أجنبي قابله رد فعل حاسم سريع وقوي من إدارة ناديه جعلنا نتذكر ذلك التصرف الأكثر رعونة من اللاعب المحلي في نفس المسابقة قبل عدة أشهر وتجاهل إدارة ناديه للحدث بل أنها وقفت تدافع عن الخطأ وتحاول أن توجد له المبررات .
ردود أفعال الجماهير وتغريداتهم في التويتر لا يمكن أن نقيس عليها ونبني أحكاما ولكن قرارات الإدارات ومواقفها هي الأساس لان الإدارة تعني الرأس … والرأس يفترض أن يحمل عقلا .. وهاتين الحادثتين بينت لنا بجلاء تام أن الرأس الأول يحوي عقلا واعيا والرأس الثاني خاوي تماما من العقل ويتبع صوت مدرجه .
أما إعلامي الطرفين فالطرف الأول بارك قرارات الإدارة الحاسمة وأيد موقفها وشجب موقف لاعبه الأجنبي الغير مقبول .. بينما الطرف الثاني وقف موقف المدافع عن التصرف ( القذر ) للاعبه المحلي تماما كدفاع الإدارة .. وهذين الموقفين المتناقضين للطرفين يوضحان تماما أن الطرف الأول يحاول جاهدا أن يكون منطقيا في طرحه ويسعى لنشر الرسالة الإعلامية السامية وتطبيق مبادئها والطرف الثاني لا يفقه حتى ماهي تلك المباديء للرسالة الإعلامية مما يؤكد أنه مجرد متطفل ودخيل على الإعلام الرياضي .
مباراة النصر ولخويا كانت مهمة جدا لتكشف لنا حقيقة الوسط الإعلامي الرياضي ومدى سطحية بعض منتسبيه كما كشفت لنا حقيقة إدارات بعض الأندية المهمة لدينا ومدى تباين ردود أفعالها على نفس الحدث .. كما أكدت لنا بأن كل الأوساط والبيئات دائما تحوي الصالح والطالح .
الرمية الأخيرة :-
من سعدوا بخروج العالمي من المعترك الآسيوي لم يستوعبوا حتى الآن أن هذا الخروج أوقعهم في مصيدة لا يمكنهم الخروج منها سالمين .. فهل هذا الفريق المهتريء المتهالك قادر على تخطي دور ال 16 والنجاة من جحيم أزادي !! أشك في ذلك … كل مافي الأمر أنه تبقى لهم خطوة على البكاء وذرف الدموع مجددا .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

10