الخندق و كعب بن مالك إلى دور الأربعة في بطولة دوري عاصفة الحزم بصوير
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

انطلقت منافسات دور الثمانية من منافسات بطولة دوري عاصفة الحزم لسداسيات كرة القدم للمعلمين في نادي مدرسة الحي بثانوية ابن رشد بصوير بلقاءين ، حيث خسر مكتب تعليم صوير لقاءه مع فريق الخندق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد و في اللقاء الثاني تغلب فريق كعب بن مالك على فريق أبي هريرة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد .
ففي لقاء فريقي مكتب صوير مع الخندق بدأت المباراة سريعة و هجومية من الطرفين مع أفضلية لفريق الخندق و الذي تميز في دفاعاته و هجماته المرتدة و براعة حارسه و من احدى الهجمات المرتدة استطاع اللاعب جمعان مجاهس من تسجيل هدف التقدم لفريقه لينتهي هذا الشوط بهذا الهدف اليتيم .
مع بداية الشوط الثاني حاول فريق مكتب صوير تنظيم صفوفه ولكن لاعبي الخندق لم يمكنوهم من ذلك و ذلك من خلال تسجيلهم هدفين متتالين عند طريق اللاعبين احمد تاجر و حميد تاجر .
هذان الهدفان أشعرا لاعبي المكتب من ذهاب المباراة من أيديهم و تشتت تركيز اللاعبين حتى استطاع أحد لاعبيهم من تسجيل هدف رابع للخندق في مرماه عن طريق الخطأ .
هذا الهدف أعطى الاطمئنان لفريق الخندق وهو ما جعل لاعبيه يركنون إلى الاستعراض حتى تمكن لاعب المكتب محمد الأسمر من تسجيل هدف الشرف الوحيد لفريقه ليأتي رد لاعبي الخندق بتسجيلهم الهدف الخامس عن طريق اللاعب احمد تاجر .
أما ففي اللقاء الثاني و الذي جمع فريق كعب بن مالك بفريق أبي هريرة في مباراة متكافئة نسبية بين الفريقين مع تميز لاعبي فريق كعب بن مالك في الألعاب الفردية و التي استطاع من خلالها لاعب فريق كعب بن مالك عياد الشمري من تسجيل هدفي التقدم لفريقه في الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني دخل لاعبو فريق أبي هريرة و كلهم اصرار على العودة إلى المباراة و تعديل النتيجة و هو ما حدث بعد تسجيل اللاعب محمد بشير الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني و اتبعه بدقيقة واحدة اللاعب عادل الوسم بتسجيل الهدف الثاني لفريقه .
حاول لاعبو فريق أبي هريرة السيطرة على زمام الأمور ولكن لاعبي فريق كعب بن مالك استطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق لاعبيه عياد الشمري ” هدف ” و موسى الحربي ” هدفين ” قبل أن يقلص اللاعب فرحان الخلاوي النتيجة لفريق أبي هريرة بتسجيله الهدف الثالث و الذي لم يكن كافيًا للعودة إلى المباراة .

12