فوز هام لريال مدريد على الميريا بثلاثية نظيفة

hihi2_2015-04-29_19-48-27حقق ريال مدريد فوز هام على مضيفة ألميريا بثلاثة اهداف مقابل لاشيءـ وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم، والتي اقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

وقد دخل ريال مدريد المباراة بكل قوة خلال الشوط الاول وذلك من اجل تقديم الافضل،وفي الدقيقة الرابعة كاد خاميس يفتتح التسجيل بضربة رأسية ولكنها مرت بسلام على مرمى ألميريا ، وفي الدقيقة السابعة هدد كريستيانو مرمى الميريا للمرة الأولى باحثا عن تسجيل هدف جديد ، وفي الدقيقة 13 سنحت فرصة لكوينتراو ولكن روبين نجم خيتافي أنقذ مرماه بنجاح .

وفي الدقيقة 15 جرب مانيه لاعب ألميريا حظه وسدد كرة خطيرة ولكنها جاورت شباك نافاس ، وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم خطأ لريال مدريد سدده كريستيانو ولكن كرته مرت بسلام على شباك حارس خيتافي كاسترو .

وواصل الفريق الملكي ضغطه وسيطرته من أجل التسجيل مع تألق من جانب دفاع فريق ألميريا الذي حاول أن يستأسد أمام هجوم الريال الضارب ومنعهم من التسجيل لأطول فترة ممكنة .

وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم خطأ جديدا للريال سدده كريستياتنو ولكن تسديدته كانت بعيدة ولم تحدث أي خطورة على مرمى الميريا ، وواصل الريال ضغطه وفي الدقيقة الأخيرة نجح خاميس في افتتاح التسجيل للريال بهدف رائع لينتهي الشوط على تقدم الفريق الملكي.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة 49 سجل اللاعب ماورو دوس سانتوس الهدف في مرمى فريقه عن طريق الخطا، وتواصلت محاولات ريال مدريد بعدها من اجل مواصلة الافضل.

وفي الدقيقة 84 سجل اللاعب الفارو اربيلوا الهدف الثالث للنادي الملكي، ولكي يحقق الفريق الأبيض الفوز بثلاثية نظيفة ويرتفع الرصيد من النقاط الى 82 نقطة في المركز الثاني.

12