ليل يواصل صحوته على حساب بوردو

2592032_full-lnd

واصل ليل صحوته بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي والسادس في آخر سبع مباريات وجاء على حساب ضيفه القوي بوردو 2-0 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي.

ويدين ليل الذي تنتظره مواجهة صعبة للغاية في المرحلة المقبلة امام مضيفه باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر قبل ان يواجه مرسيليا في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة على ارضه، بفوزه الى نولان رو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 13 قبل ان يضيف المالي أداما تراوري الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة.

ورفع بطل موسم 2010-2011 رصيده الى 50 نقطة في المركز السابع مؤقتا وبفارق اربع نقاط مباشرة خلف بوردو الذي مني بهزيمته الثانية فقط في 12 مباراة منذ 16 يناير/كانون الثاني الماضي، وتعرض لنكسة في صراعه مع سانت إتيان ومرسيليا على المركزين الرابع والخامس المؤهلين الى “يوروبا ليج” لانه يتخلف عنهما بفارق نقطتين وثلاث نقاط على التوالي.

وسيكون بامكان سانت إتيان الابتعاد عن بوردو بفارق 5 نقاط والصعود الى المركز الرابع على حساب مرسيليا الذي خسر الجمعة امام نانت 0-1، في حال فوزه لاحقا على مضيفه ليون الثاني في مباراة قمة، علما بانه لا يتخلف حاليا سوى بفارق 3 نقاط عن موناكو صاحب المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري الابطال والذي اكتفى السبت بالتعادل مع ضيفه رين 1-1.

8