إنطلاق منافسات دورة الصعود في القطيف

image1انطلقت مساء اليوم (الثلاثاء) منافسات دورة الصعود للدرجة الثانية لكرة القدم في مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة القطيف بالمنطقة الشرقية، وذلك في حضور الدكتور خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وعضو اللجنة الأستاذ وجاسم الحاسم، وجمعت المباراة الأولى فريقي القلعة ومضر من المجموعة الأولى، إذ استطاع فريق القلعة أن ينهي المباراة لصالحه بهدف وحيد أحرزه لاعبه علي الحازمي في الشوط الأول.
وستتواصل مباريات التصفيات مساء غداً (الأربعاء)، حيث ستقام مواجهتين لفرق المجموعة الثانية، الأولي تجمع فريقي السروات والوشم، والثانية تجمع فريقي القيصومة والربيع.

وفي جانب آخر، شدد مدرب فريق القلعة نور الشريف على أهمية النقاط الثلاثة التي ظفر بها فريقه في المباراة الأولى على اعتبار انها تعطي دفعة معنوية كبرى للاعبي القلعة، مؤكداً بأنهم قد قطعوا نصف المشوار بنسبة 50% بتخطيهم لفريق مضر المنظم والذي يلعب كرة منظمة ولديه لاعبي خبرة.
وشار الشريف إلى أنهم استعدوا جيدا للتصفيات، وإدارة النادي وفرت كل ما يسهم في النجاح، مضيفاً: “تمت الاستعانة بخدمات اللاعب حسن غواص من فريق الجيل، الذي يعد إضافة حقيقة للفريق”.

11