كلاكيت ثاني مرة !!

رامي العبـودينادي الإتحاد الموسم الماضي خسر في الدوري من كل من الفيصلي مرتين ومن الرائد ونجران والشعلة والعروبة والهلال والاهلي وتعادل مع الهابطين النهضة والإتفاق وعدد آخر من الأندية .. فكان من الطبيعي أن يخسر من النصر بطل الدوري مرتين .. وهذا الموسم خسر الإتحاد في الدوري من التعاون وهجر والشباب وتعادل في ثلة أخرى من المباريات المتوسطة وبالتالي من الطبيعي جدا أن يخسر من المتصدر مرتين .
عدنان جستينية الصحفي المثير للجدل كل هذه الهزائم من أندية الوسط والمؤخرة والتعادلات مع الفرق الهابطة لم تثير إستغرابه البتة وأستغرب فقط بل شكك في خسارات الإتحاد أمام النصر .. نحترم في جستينية فقط كبر سنه إلا أن ما تناوله هذا الاسبوع من طرح فيه الكثير من اللا وعي والسذاجة ولايمكن أن يقنع صبي في مراحله الإبتدائية .. وما تطبيل بعض إعلام الجهلة لطرح جستينية إلا تأكيد على ضعف ووهن هؤلاء وفقدانهم للمصداقية والمنطق فيما يقولون .
النصر متصدر وبطل منذ الموسم الماضي ولم يتنازل عن هذه الصدارة حتى الآن إلا لسويعات معدودة ليعود ويستعيدها عنوة ودق خشوم .. وأزاح عن طريقه خلال هذين الموسمين كل الأندية كبارا وصغارا عنوة واقتدارا .. فمن لا يستطيع أن يجاري العالمي في الملعب عليه أن يتبع ( جستينية ) وطرحه الساذج فهذا فهو المتنفس الوحيد الباقي لإعلام الجهلة .
الرمية الأخيرة :-
في الجولات الأخيرة لم يكن النصر في أفضل حالاته ورغم ذلك يظل الفارق بينه وبين الآخرين ( فنيا ) كبير جدا … النصر يملك ترسانة من النجوم وكتيبة مقاتلين .. متى ما جد الجد وجدتهم .. وبعون الله سيكررون إنجاز الموسم الماضي … طيب لو غصب .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

14