الصدارة لعبتهم .. والدوري لهم

عبدالرزاق سليمانلن يتنازل الفريق العالمي عن الدوري مهما كلفه الأمر, يقدمون كل الميزانيات والتضحيات ويفعلون ما يمكنهم فعله من أجل المحافظة على لقب الدوري السعودي للعام الثاني على التوالي .
ومن الصعوبة على أي فريق أن يفكر ولو تفكيراً فقط بمنازعتهم أو محاولة انتزاع الدوري منهم, فكأنه وضع هذا العام لهم لا لغيرهم كما كان في العام السابق .
نعم الأهلي والاتحاد والهلال لعبوا وتعبوا لكن النصر يقول لهم مهما فعلتم فلن تخطفوا الدوري السعودي بعد أن بقيت متصدراً للدوري لعدد كبير من الجولات والمباريات .
لعب الاتحاد اليوم مباراة انتظرها الكثير بل جميع جماهير المنطقة الغربية قاطبة, واتحدت أصوات الاتحاديين مع الأهلاويين في هذه المباراة وان اختلفت أهدافهم, لكن الاتحاد فكر في ناحيتين مختلفتين .
الأهلي الذي يقف منتظراً في وصيف الدوري يحاول الاستفادة من أي غلطة أو تحول في مسيرة النصر, لكنه من سوء حظه أنه يبحث عن أخطاء فريق لا يعرف الأخطاء ولا يستسلم أبداً .
يقاتل النصراويين عن اللقب وكأنهم يرددون بصوت واحد الدوري ( لنا كيف تحاربونا عليه ), ولن يسمحوا لأي فريق أن يحصل على أدنى فرصة لتمكنه أن يتقدم عليهم .
زعامة الدوري هذا الموسم لا يشك أحد في أنها للنصر فهو الزعيم دون جميع الأندية وما عليه إلا أن يراقب ويتطلع لاستلامه للدوري ويستعيد صورة لاعبيه في العام المنصرم وهم يرفعون درع الدوري ويقفون في موقف الأبطال .
نعم فليس للدوري السابق بطلاً غير النصر حقق بطولته عن جدارة وهاهو يعيد الكرة مرة أخرى ليقف في مقدمة الفرق ويعلن تحقيقه الدوري قبل الإعلان الرسمي .
حسين عبدالغني الذي يمكن أن يرفع الدوري للسنة الثانية على التوالي عليه أن يفكر أيضاً في قرار سيواجهه الإعلام به مع ختام الدوري وهو عن مشواره الكروي هل سينتهي ويقف عند هذا الحد أم أنه سيستمر متطلعاً إلى آفاق أبعد وبطولات أكثر .

13