برشلونة يقصي المان سيتي في دوري أبطال أوروبا

?????????????????????????نجح برشلونة في حسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على السيتي بهدف نظيف لنجمه الكرواتي ايفان راكيتيتش .

وحاول السيتي السيطرة على المباراة منذ البداية ولكن سرعان ماسحب برشلونة منه البساط اذ سيطر نجومه على الملعب وصنعوا خطورة كبيرة على شباك هارت ، وفي الدقيقة السادسة كاد نيمار يسجل التقدم بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ألفيس الذي ضغط على الدفاع وخطف الكرة ولكن تسديدة نيمار اصطدمت في القائم الأيمن .

وفي الدقيقة 11 سدد ميسي كرة جميلة تجاه شباك السيتي ولكن هارت تمكن من التصدي لها ليبعدها لركنية ، وفي الدقيقة 14 كاد السيتي يسجل الهدف الأول بعدما مرر توريه تمريرة جميلة لميلنر المنفرد بالمرمى لولا براعة نجم برشلونة وشتيغنم في الحصول على الكرة .

وفي الدقيقة 16 احتسب الحكم خطا لبرشلونة تقدم ميسي ليسدده ولكن الكرة علت المرمى بقليل ، وفي الدقيقة 18 سدد كورلاف تسديدة على مرمى شتيغن ولكنها كانت سهلة .

وفي الدقيقة 20 اشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه كولاروف بعدما دفع ميسي ، واشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه ديفيد سيلفا بعد أن عرقل ميسي بالقرب من المنطقة وسددها ميسي ولكنها أيضا علت الشباك بقليل .

وفي الدقيقة 31 سجل راكيتيتش الهدف الأول لبرشلونة بعدما تلقى كرة جميلة من ميسي ليمنح برشلونة التقدم .

وواصل لاعبو السيتي تدخلاتهم القوية وأعطى الحكم بطاقة صفراء لنصري في الدقيقة 36 بعدما تدخل بقوة على نيمار ، وفي الدقيقة 38 ومن لقطة جميبلة مرر ميسي الكرة بين أقدام ميلنر في لقطة اثارت دهشة بيب غوارديولا .

للمرة الثانية في لقاء برشلونة أمام مانشستر سيتي يحرم القائم الفريق الكاتلوني من هدف محقق بعدما سدد سواريز كرة تجاه الشباك في الدقيقة 44 ولكن القائم صد كرته وحرمه من تسجيل هدف فريقه الثاني في اللقاء ، ولينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف .

ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني حاول برشلونة تسجيل الثاني وسدد راكيتيتش كرة تجاه المرمى في الدقيقة 47 ولكنها مرت بعيدا عن المرمى .

وفي الدقيقة 48 كاد ميسي يسجل الهدف الثاني لولا تألق هارت الذي صد كرته ، وفي الدقيقة 63 أهدر سواريز فرصة الهدف الثاني بعدما سدد كرة بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 64 أهدر ميسي فرصة انفراد واضح بعد هجمة مرتدة رائعة مررها نيمار لميسي ولكن ميسي سددها في الخارج .

وفي الدقيقة 71 سجل خوردي ألبا هدفا ثانيا لبرشلونة ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، وفي الدقيقة 77 أهدلار نيمار هدفا لايصدق بعدما سدد كرته في مرمى جو هارت .

ومن هجمة مرتدة احتسب الحكم ركلة جزاء للسيتي في الدقيقة 77 تقدم أغويرو ليسددها ولكن شتيغن وببراعة تصدى لها ، وواصل نجوم برشلونة اهدارهم للفرص وفي الدقيقة 89 انفرد ميسي بهارت وسدد كرة هدف محقق ولكن هخارت واصل تألقه وتصدى للكرة ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع واصل ملك الفرص المهدرة نيمار اهداره للفرص بعد ـألق جو هارت وتصديه لتسديدته .

10