قمة لا نهائي

فيصل الجدعانييخطئ من يعتقد ان مباراة النصر والاهلي هي من تحدد بطل الدوري بمفردها ست جولات تعقبها لكل جولة كلمتها ولكلماتها صداها المؤثر .

ان فاز النصر سيهرب بالصدارة لا الدوري ويصبح الفارق ثمان نقاط وهنا عليه تذكر العام الماضي وما هو بالماضي البعيد عندما ابتعد عن الهلال بتسع نقاط حتى اخر اربع جولات وليس ست وكاد ان يلحق به .
الاهلي فوزه لا يمنحه الريادة عليه انتظار تعثر اخر للنصر غير مشروط ومعه تؤجل احلامه لحين حدوثه مع السير دون عثرة .
حان وقت مواجهة القمة بتوقيت يخدم الطرف الخاسر امامه اسبوعان من التوقف لتصحيح اوضاعه خصوصاً النصر الذي لن تكلفة الخسارة كما في الاهلي .
الدفاع القوي طريق البطولات والهجوم الشرس عنوانها في الاهلي اكتمل ثنائي الدفاع متمثل بالشاب معتز والخبير اسامة الهجوم يفتقد فيه السومة لضلعه الثاني حضوره بنصف حضور السومة يجعلنا نتحدث عن موقع غير الذي يشغله قبل القمة .
حان موعد القمة فكشف لنا تويتر الأقنعة وعرفنا الحقيقة كما هي قضايا تتبدل حسب الميول واخرى تظهر بتوقيت الهواء أن تالف اكثر من اجل الثاني والعشرون من مارس .
واهم من يظن بأن المفرقعات الاعلامية تخرج الفريق القوي من الملعب وتضعفه هذه تزيد فتيل الحماس اشتعال فلا تضرب جسدك بيدك أبحث عن الحقيقة بها قد تصيب جزء من ما تريد .
الاتحاد افضل فريق من حيث النتائج في الدور الثاني كان كذلك في الدور الاول حتي الجولة السابعة ثم هواي لا داعي للاستعجال .
ما يحدث في الشباب يعبر عن فرق منهجية العمل عن المواسم الماضية وعدم توافق القدرة المالية للإدارة الحالية مقارنة مع طموح واستحقاقات الفريق من جهة والادارة السابقة من الجهة الاخرى .

9