أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء سباق الدراجات الخيري

2777537

يستقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة غداً (الثلاثاء) الرئيس العام لسباق الدراجات الخيري عبدالرحمن الدبل ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في السباق إلى جانب الرعاة والداعمين للسباق والجهات الحكومية التي شاركت في عملية التنظيم. ويأتي استقبال أمير المنطقة الشرقية تثميناً منه للدور الذي لعبته اللجان العاملة وكذلك الرعاة في نجاح السباق وإظهاره بالمستوى الذي خرج به حيث لقي إشادة كبيرة وتغطية إعلامية واسعة لما حمله من مضامين رياضية وترويحية واجتماعية.

وكان السباق الذي دشنت النسخة الأولى منه في ديسمبر الماضي على كورنيش مدينة الدمام قد شهد تفاعلاً كبيراً من المواطنين والمقيمين سواء على مستوى المشاركين أو الحضور حيث خصص ريع السباق بهذا العام للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات (بصيرة).

من جهته ثمن عبدالرحمن الدبل استقبال الأمير سعود بن نايف للعاملين في السباق والرعاة الداعمين له والجهات المساهمة في التنظيم مشدداً على أن هذا الاستقبال سيكون محفزاً للجميع لبذل أقصى الجهود في النسخ القادمة من السباق.

وأكد الدبل أن تقدير أمير المنطقة الشرقية للطاقات التي تعمل من أجل صالح الوطن عموماً والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص ليس مستغرباً على سموه حيث يقف اليوم خلف كل المبادرات والفعاليات التي تشهدها المنطقة راعياً وداعماً وهو ما أسهم في هذا الحراك الإيجابي التي تشهده المنطقة على أكثر من صعيد.

10