الانتظار مازال مستمر

فيصل الجدعانيفي كل جولة يجتمعون من اجل إعثار الاهلي ما يفُعل مشاهد لا يحتاج توضيح فاعل كل مرة يؤجل انتظارهم الى اجل مجهول يتمنونه قريب لعل القادم هو الفاعل المنتظر دون جدوي حتي الان .

لم يستطيعوا اسقاطه بأنفسهم فبحثوا عن ذلك من خلال الاخرين اجتهدوا خارج الملعب بعد العجز داخله فلم يفلحوا اجتمعوا فما نالوا ما تمنوا ويستمر الانتظار .
عثرة الاهلي تحولت الى صناعة تُصنع خيوطها في عدة مصانع متعددة الانواع مختلفة الطموح تتشابه في حلم النهاية تقف عند عجز الوصول اليها .
منطق منافسة الهروب من الهبوط يفرض على الخليج العمل على تجاوز من يشاركه هم تفادي الهبوط لا مضاعفة المكافأة للفوز على فريق ينافس على اللقب يفوقه قدرات وامكانيات .
حديث ادارة الخليج غير مرة عن العجز المادي الذي تعاني منه وفجأة نسمع عن مضاعفة مكافأة الفوز على الاهلي دون شملها لمن سبقه وانتهائها عنده دون وصلوها لمن بعده يفتح خطوط طويلة تصل نقاط باخري نجهلها لكنها حقيقة ندركها .
انتهينا من قصة الخليج لنجد انفسنا امام مكافأة ضخمة للشباب تتجاوز حدود مباراة دورية وإعلان حالة طواري لمباراة ثلاث نقاط لا اكثر .
أما كان الافضل بقائها داخل اسوارهم ام اشارت لهم بنات افكارهم بانها لا تحمل اكثر من درجة العادية وان المستهدف راقي لا يقف عندها .
ماذا يحدث لمن يواجه الاهلي هل مواجهته اصبحت نهائي الحراك الذي يسبقها ونشاهده هل هو ذاتي ام هناك مولدات تصنعه .
خدمة قدمها لنا الاهلي مشكوراً هذا الموسم جمع من كانوا بالأمس متباعدون اجتمع من اختلفوا حد السماء لسنوات طويلة واخرون معهم كلهم اتفقوا على هدف واحد اسقاط الاهلي والانتظار مازال مستمر .
اصبحوا يحفظون جدول مباريات الاهلي اكثر من الأهلاويين انفسهم اخشي ان يمروا على جدول ابطال اسيا دون ان يفرقوا بينه وبين جدول جميل فيحدث ما نخشاه .
نريد السير بمنافسة شريفة تقودنا الى صراع داخل الملعب ينتهي بحدوده يقرب لا يبعد قدر الامكان لكن كل خطوة نخطوها للأمام تعيقها مؤثرات تضعنا في منافسة تطلب منا أمور لا نريدها .
الى اولئك الباحثين عن تحقيق اهدافهم بكل الاتجاهات افعلوا ما شئتم كيف ما ارتم لكن الستر قبل البلاء .

9