صلاح : أتمنى قيادة فيورنتينا إلى دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد صلاح المتألق راهنا مع فيورنتنيا الإيطالي أنه يطمح إلى قيادة فريقه إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال صلاح صاحب هدفي الفوز للفريق البنفسجي على مضيفه يوفنتوس 2-1 في ذهاب نصف نهائي الكأس: “نحلم بخوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وبالتالي تخطي نابولي ثالث الترتيب”. واضاف صلاح لشبكة “ميدياسيت” الايطالية: “سنقاتل لبلوغ هذا الهدف وهذا ما نعد جمهورنا بالقيام به”.

ويقدم صلاح مستويات رائعة راهنا اذ سجل 6 اهداف في سبع مباريات مع فريقه الجديد. ويحتل فيورنتينا المركز الخامس في ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط عن نابولي، ويحل بعد غد الاثنين على لاتسيو في مباراة مهمة.

واضاف صلاح: “الناس هنا رائعة وكل يوم أشعر بالعاطفة على الطرقات. يعشقون فيورنتينا ويشكرونني على الاهداف. أمضي معظم وقتي في المنزل وانا متحفظ، لكن بين الحين والاخر اقوم بجولة في وسط المدينة”.

ورأى صلاح انه كان رائعا التسجيل في مرمى توتنهام الانجليزي، لكن هدفه في مرمى إنتر ميلان كان استثنائيا.

وكان صلاح الذي انتقل الى فيورنتينا ضمن صفقة انضمام الكولومبي خوان كوادرادو الى تشلسي، افتتح رصيده التسجيلي في الدوري الإيطالي ضد ساسوولو (3-1) في المرحلة الثالثة والعشرين ثم اضاف هدفا اخر في المرحلة الرابعة والعشرين امام تورينو (1-1)، وذلك الى جانب الهدف الذي سجله الاسبوع الماضي في مرمى توتنهام الانجليزي (2-0) في اياب الدور الثاني من مسابقة “يوروبا ليج”، ثم سجل الرابع في مرمى إنتر ميلان (1-0) الاحد الماضي ضمن المرحلة الخامسة والعشرين قبل تألقه امام يوفنتوس.

وشارك فيورنتينا في دوري الابطال خمس مرات اخرها في 2010 عندما بلغ الدور الثاني وخسر امام بايرن ميونيخ الالماني.

10