الرئيس العام: سنحقق في قضية الرشوة الغامضة

قال الامير نواف بن فيصل الرئيس العام للرعاية الشباب بأن سيوجه خطاباً لمعالي وزير الثقافة والاعلام لمعرفة حيثيات القضية التي أثارها برنامج المنصة من جديد حول الخبر الذي نشرته صحيفة سبق الالكترونية قبل أكثر من شهر والذي يتعلق باعترافات لاعب سعودي في دوري زين تعرض لمساومة على الرشوة من قبل رئيس نادي ينافس فريقه على المراكز المتقدمة في الدوري قبل موسمين.

وكان برنامج المنصة على القناة الرياضية قد تطرق لهذا الخبر حيث تداخل الصحفي عبد العزيز العصيمي ليوضح ان اللاعب امتنع عن ذكر اسماء خوفاً من التبعات. قبل أن يتداخل سمو الامير نواف بن فيصل ليعلق على هذه القضية مؤكداً أنه لم يكن على علم بها, مشدداً على أنه سيقوم بالتواصل مع الصحيفة عن طريق وزارة الاعلام لتزويده بالاسماء ومن ثم تحويل القضية للجهات المختصة.

وحول مستقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم قال الرئيس العام في مداخلته الهاتفية: ليس هناك اي تجميد للاتحاد السعودي والاحتمال الوحيد هو تأجيل بعض التغييرات للدراسة والانتخابات ستكون في وقتها وان تأجلت لن تكون اكثر من اسبوعين. مضيفاً أن جميع الاتحادات السعودية السابقة رسمية وقانونية ولا توجد مشكلة في تشكيلها.

وفي شأن قضية لاعب نادي العميد مع الحكم في دوري الدرجة الثانية والذي اعتدى عليه قبل أن يتقدم الحكم ببلاغ ضده في إحدى مراكز الشرطة ليتم سجنه والتحقيق معه, قال سموه “لم اطلع على تفاصيلها ولكن هناك تغيير شامل لكل الانظمة واللوائح خلال شهر ونصف بما يتوافق مع انظمة الفيفا”.

واستغرب الامير نواف وجود اعلام وشعارات غير اعلام الوطن  في مدرجات استاد الملك فهد خلال مواجهة السعودية والارجنتين التي اقيمت مؤخراً معتبرا ذلك تصرف غريب ويجب الاعتزاز بالوطن وبالمنتخب مهما كانت الظروف الفنية للفريق الوطني. واقترح الرئيس العام على برنامج المنصة تغيير موعده للأربعاء او الخميس لان الموعد غير مناسب بسبب الدوامات يوم السبت مشيداً بمصداقية البرنامج ومهنيته.

 

9