مؤثر وغير مؤثر !!

رامي العبـوديأربعة أيام فقط كانت هي الفارق الزمني بين أخطاء القرني ضد النصر في مباراة الرائد وأخطاء العمري لصالح النصر في مباراة الخليج .. فمالذي جعل أخطاء القرني جزء من اللعبة وأخطاء العمري تشويه للدوري ونحر لعدالة المنافسة !.
منذ الموسم الماضي وإلى يومنا هذا إعتاد النصر أن يغطي على أخطاء الحكم المحلي ضده ويجعلها غير مؤثرة .. فكلما تغاضى حكم عن إحتساب هدف صحيح للنصر أو تجاهل ضربة جزاء لصالحه يتعملق النصر ويتجاوز الخطأ ويحرز المزيد من الأهداف ويفوز وبعد المباراة يخرج علينا عمر المهنا قائلا ” نعم كانت هناك أخطاء ضد النصر ولكنها لم تكن مؤثرة والدليل أن النصر فاز بالمباراة ” . وبالتالي علينا أن نقيس أخطاء العمري على نفس سياق حديث المهنا وهو .. “صحيح كانت للعمري أخطاء لصالح النصر ولكنها لم تكن مؤثرة لأن النصر فاز بالأربعة “… أما القرني “المنحوس” فقد احتسب
جزائيته الظالمة ضد النصر في الرمق الأخير من المباراة ولم يترك للنصر أي فرصة ليغطي على خطأه هذا ويجعله غير مؤثرا .. فقد أنهى القرني المباراة مباشرة بعد تنفيذ ضربة الجزاء وللاسف أثر ذلك الخطأ على نتيجة المباراة وتضرر النصر .
إعلام الهلال لا يستغرب منه الترصد للنصر فقد أزاحه فارس نجد من الواجهة وأبعده حتى عن المنافسة ناهيك عن نيل البطولات فلم يتبقى لهم سوى البكائيات والمناحات في التويتر وعلى صفحات صحفهم المتعصبة البالية .. ولكن مابال بعض إعلامي الأهلي !! فقد فقدوا إتزانهم واقتدوا بإعلام الهلال في البكائيات و في طريقة الطرح الغير منطقية وظهرت أنيابهم الزرق .
النادي الأهلي نادي كبير وراقي وممتع ولكنه للاسف لا يملك إعلاما مؤثرا .. ويكفي أن طارق النوفل كان يقف في وجههم وحيدا ويغلبهم بالحجة معظم الوقت . على لاعبي الأهلي ألا ينجرفوا وراء بعض من هم محسوبين على إعلامهم والذين بدأوا في النواح والتباكي من الآن على ضياع الدوري .. فالأهلي مازال داخل المنافسة على الدوري بقوة ويملك حظوظا كبيرة في كل البطولات الأخرى لانه يملك فريقين تماما مثل النصر .
الرمية الأخيرة :-
الإعلاميين أربعة أنواع .. إعلامي محايد لا تستطيع أن تعرف ميوله وهذا نادر الوجود .. وإعلامي محايد تعرف ميوله وهؤلاء قلة .. وإعلامي غير محايد ينحاز لميوله وهؤلاء هم الاغلبية .. وإعلامي مسبق الدفع قد يهاجم حتى ناديه بمقابل مادي وهؤلاء بدأوا في التكاثر .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

14