ختام دوري أجيال لرعاية الأيتام بالقريات

ختام دوري أجيال لرعاية الأيتام بالقريات

احتفل مركز أجيال لرعاية ومتابعة الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة القريات, في ختام بطولة الأشبال لكرة القدم والتي توج فيها فريق التحدي بطلاً وذلك بعد تغلبه على فريق المعالي . حيث سلم مدير المركز فهد المجيد وبحضور الكادر التعليمي والإداري كأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية للفائزين, كما تسليمهم جوائز عينية ومالية .

وفاز كل من الطالب طايل الجنيدي والذي حصل على كأس أفضل حارس, والطالب فراج جضعان الشراري على كأس أفضل لاعب, و الطالب سامي عقيل البلوي كأس هداف الدوري .

وبدوره قدم مدير المركز المجيد, شكره وتقدير لمشرف المرحلة الابتدائية الأستاذ زكريا الشرعبي, الذي أشرف على تنظيم وإعداد البطولة بشكل متميز ساهم رسم البهجة على محيا طلابنا الأيتام, واعداً إياهم في بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالخدمات التعليمية والترفيهية والذي يحقق تطلعات المركز في بناء جيل واعد . الجدير بالذكر أن البطولة برعاية حلويات بلودانة التي قدمت جوائز البطولة وكوبونات شرائية للفائزين بالمركز الأول والثاني وعدد من الطلاب الفائزين في مراكز متقدمة بمسابقة الدوري . ومن جهتها ثمنت إدارة المركز, هذه الرعاية والدعم التي تدل على الشراكة المجتمعية وخاصة لشريحة هامة من المجتمع, سائلة المولى أن يجزيهم خير الجزاء .

8