على النصراويين ربط الأحزمة

ذيب ال جلالما يحدث للفريق النصراوي من أخطاء يرتكبها حكام ( المهنا ) تجاه الفريق النصراوي في كل مباراة حتى المباريات السابقه التي كسبها الفريق يجعلني اقول لكل من يحب النصر عليكم ربط الأحزمة فالقادم اسواء والنوايا الله اعلم بها !!
ما فعلة الحكم ( القرني ) هو امتداد لما يمارس تجاه النصر منذ وقت طويل والدليل ان الحكام الذين يخطئون بحق النصر يكافئون بالدولية أو بالمشاركات الخارجية , وأخر مثال على ذلك هو ما ارتكبة طيب الذكر ( المرداسي ) في مباراة السوبر امام الشباب حيث سلب من النصر بطولة وليست مباراة , بعدها كرمة
( المهنا ) بترشيحة ليكون احد حكام النخبة في اسيا وشارك في بطولة امم اسيا الأخيرة التي اقيمت في استراليا !!
ادارة النصر لا تريد مجاملة فريقها على حساب الاخرين بل هي تطالب بالعدل والمساواة من كل لجان اتحاد الرجل الغلبان ( أحمد عيد ) فهو يرى ولا يتحرك ويسمع ولا يتكلم !!
لاعبي النصر عليهم ان يكونوا اكثر قتالية داخل الملعب وان يستغلوا انصاف الفرص فلا مجال للتعويض اذا كانوا يلعبون امام الفرق والحكام واللجان وتيار اعلامي همه اسقاط النصر حتى لو ذهبت البطولة لفريق من الدرجة الثانية , المهم لديهم هو ان لا يحققها النصر , وهذا ما جعلهم ينشغلون عن فريقهم المتهالك بالنصر ومبارياته حتى فقدوا فريقهم !!
رئيس النصر معذور في كل ما قاله وهو يرى فريقه يظلم وينحر ويسلب حقة امام الاشهاد وبدم بارد وابتسامة صفراء , بل يجب على رئيس النصر أن لا يسكت على حقوقه وحقوق نادية بعد ان صرف ملايين الريالات وخسر الكثير من المال والجهد والوقت وفي النهاية يأتي حكم بصافرة زرقاء ليصادر حقوق النصر !!
جماهير النصر عليها تربط الاحزمة مع ناديها فالمطبات التي ستزرع امام فريقها ستكون كثيرة والقادم اصعب وعليها ان تعلم ان ناديها مستهدف , ويجب عليها ان لا تتركك النصر وحيدا بل يجب عليها ان تقف وقفة رجل واحد في جميع المباريات القادمة وتساند بكل قوة حتى يشعر اللاعبين انهم ليسوا لوحدهم .
الفريق البطل مثل الرجل الشجاع الذي يكثر اعداه وان تظاهروا انهم اصدقاءه ولو ابتسموا له, والضربة التي لا تكسر ظهرك تقوية وهذا ما يجب ان يفهمه كل من يحب النصر !!

ذيب ال جلال

10