اسود الملاعب

فيصل الجدعانيالتهنئة للنجاح تكون والنجاح لا يأتي بدون عمل يسبقه والعمل الصحيح هو من يؤسس مبادئ النجاح المستمر ويهيئ له البيئة المناسبة ويمده بنفس يمنحه عمراً طويل وسيراً حثيثاً فوق هامات التطور ويثبت اقدامه على طرق التفوق .

على ذلك التهنئة الحقيقية لا تكمن في تحقيق نجاح محدد انما في العمل السليم المخطط لأنه هو الجائزة الحقيقة التي تبقيك على سكة النجاحات المتتالية ويقف بك على نبع الابداع وليس النجاح المفرد الذي تضيعه سنوات البعد .
على ما سبق اقول مبروك للملكي ادارة ومدرب ولاعبين وجماهير بما عملوا وقدموا وقطفوا به اولى الثمرات كأس ولي العهد اول العهد الذهبي ومع هذا التخطيط والترابط والمضي نحو باقي الخطوات بقلب رجل واحد لا خوف على سفير الوطن .
سبحان الله ما كان يتحدث به الهلاليين سنوات طويلة وصلت لعقود قبل ان ينسفه نيشيمورا في تسعين دقيقة اسقطهم به الراقي ولكن بالحقيقة الفعلية على ارض الواقع لا بهرج الاوراق وسوالف الشاشات الفضية بفعل اسود الملاعب كان الفعل .
ما طرحوه النصراويين واشبعوه حديثاً ووضعوا لأجله علامات الاستفهام كيف يظلم فريق بلعب مباراة واحد على ارض منافسه مواجهة تحدد مسيره في بطولة اجابهم عليه الاهلي وفك كل الاستفهامات المطروحة بتغلبه على منافس وارض وجمهور وظروف لا يتغلب عليها إلا بطل يلعب بروح البطولة ومن اجلها يقاتل .
هذا موسم الاهلي جملة بدأ يرددها الكثير لا اعلم لأي غاية تردد الاهم على الأهلاويين ان يعوا ان ما وصلوا اليه لا يمثل إلا جزء يساوي ربع ما هو مطلوب هناك دوري مازال في الملعب وكأس ملك لم يلعب واسيا تبدأ بملحق .
يقولون ان الدعاية والإعلان تقودك للنجاح بنسبة تصل الى ثمانين بالمائة ومن يقودك بهذه النسبة المرتفعة قادر على ان يسقطك الى لا شيء سريعاً فلا أذن تسمع ولا عين تبصر يا اسود الملاعب .
بعد هدف مهند الملغي امام الاتحاد وضربة جزاء نيفيز الوهمية هل يطلب الفودة ود الابطال ام ابصر الصواب ! .
استقالة رئيس الهلال عبدالرحمن بن مساعد صحيحة ام لعبة لإخماد الضغوطات ؟ .
حضر الرئيس العام لرعاية الشباب بميوله في مكان مسؤوليته فاظهر عاطفته واختفاء مهنيته .

9