سقوط النصر للإعلى

عايض ال هرسانسقط النصر للإعلى لاتسأل كيف لإنه النصر وبخسارة مباراة فرح الكثير لأنه الأفضل ولم يزعل محبيه لإنهم يعلمون أنه لايسقط بعدما تعلى المجد بل ضحى ببطولة ليعتلي بقية البطولات .
فعل كل شي في عالم كرة القدم سدد ومرر وأستحوذ وهدد بأكثر من 25 هجمه على مرمى المعيوف ولكي تعلمون أنه الأفضل ذهبت نجومية المباراة لحارس الأهلي المعيوف ولكي تعلموا أنه سقط للإمام أنظروا الأهلي وصيف المتصدر وفي ملعبه وبين جماهيره وقف مدافعاً طيلة دقائق اللقاء ولعب على المرتدات لإنه يعلم أن الخصم هو النصر .

النصر لعب أجمل مبارياته طوال عامين لم يخسر ولكن لم يوفق ونوعية مباريات الكؤوس أخطاء فردية هي من ترجح الكفه لإحدى الفريقين قدر الله وماشاء فعل ، الكابتن عمر هوساوي أخطأ وبادلته الجماهير تفداك ألف بطولة كيف لا وهو من سجل أغلى أهداف بطولة الدوري الموسم الماضي أمام الفتح في الدقيقة 95 .
عزيزي المشجع النصراوي ضربت مساء البارحة أجمل عنواين الوفاء بالوقوف مع اللاعبين لإنك تعلم أنهم يحملون لك الشي الكثير في قادم الإيام كيف يزعل المشجع النصراوي وفريقه خلال عامين لم يخسر سوى في أربع لقاءات فقط مرتين في الدوري ومره في كأس الملك والبارحة في كأس ولي العهد .

جماهير الوفاء أنتم من أعادة لأمجاده بوقوفكم المستمر معه وينتظرونكم اللاعبين في باقي المباريات التي تعتبر منعطف مهم لتحقيق البطولات بدأً من يوم السبت أمام الرائد أنتم لها ولن يخذلكم من أسعدوكم في موسم كبير حرصوا على مواصلة الإنجازات هذا الموسم فلتكونا أنتم عونهم وسندهم .

ومضه:
النصر ينثر الفرح لجاره الذي غاب عن المشهد بسبب تعلي النصر قمة الكرة السعودية ولم يعد بإنجاز لاعبيه بل بعدم توفيق لاعبين النصر ولإنهم يعلمون قوة النصر فرحوا لعدم مواجهته في النهائي .

في الختام:

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..
عايض ال هرسان
@ayedharsan

14