لعدم الإختصاص !!

رامي العبـوديتصريح غالب ليس من إختصاص لجنة الإنضباط بل هو من صميم عمل إدارة المنتخبات … ولا أدري لماذا تسرع إتحاد الكرة وأحال الموضوع للجنة الإنضباط .. كان على إتحاد الكرة أن ينتظر رد فعل إدارة المنتخب فإن لم تحرك ساكنا تجاه الموضوع فيمكنه أن يخاطبهم ويطالبهم بالتحقيق في الموضوع .
ولتوضيح الأمر أكثر دعونا نفترض أن إبراهيم غالب كان إحتياطيا في إحدى مباريات النصر في الدوري … وخرج مصرحا بعد المباراة بأن هناك من يتدخل في عمل مدرب النصر وأن لاعبي النصر ليسوا على قلب واحد .. هل كان سيتدخل الإتحاد السعودي ويحيل الأمر للجنة الإنضباط !! من المؤكد لن يفعل لسببين أولهما أن التصريح ليس فيه أي نوع من أنواع الأساءة التي تستحق العقوبة وثانيا أن الأمر هنا يخص إدارة نادي النصر .
الجهة الوحيدة التي يحق لها أن تعاقب إبراهيم غالب على تصريحه هي إدارة المنتخبات هذا إن رأت أن تصريحه يستحق العقوبة .. أما الإتحاد السعودي فمن حقه أن يحقق في الموضوع كاملا ويبحث في أمر هذه التدخلات ويستدعي كل شهود العصر الذين صرحوا بذلك .. وتحقيق إتحاد الكرة يجب أن يكون هدفه أيجاد حل للمشكلة وليس أيقاع عقوبة على غالب .
إحالة الموضوع للجنة الإنضباط يعني الجزم بوجود خطأ وعلى لجنة الإنضباط أن توقع العقوبة التي تناسب هذا الخطأ … وهذه الإحالة تؤكد لنا أن مجلس إتحاد الكرة مجلس هش يخشى الإعلام ويهاب رؤوساء الأندية الجماهيرية وهو بهذه الإحالة كأنما يقول شوفوا لنا عقوبة لجرأة غالب دون أن يحاول أن يبحث عن حقيقة المشكلة الاصلية .
الرمية الأخيرة :-
اللهم أرحم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأسكنه فسيح جناتك وأجزه عنا وعن المسلمين خيرالجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم وفق مليكنا سلمان بن عبد العزيز وولي عهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمير محمد بن نايف لخدمة الشعب السعودي وتحقيق آماله، وأن يحفظوا لبلادنا وأمتنا الأمن والإستقرار، وأن يحموها من كل سوء ومكروه .

13