العالمي والبطولة العربية

ذيب ال جلال

يوم الثلاثاء القادم يستهل النصر مشواره في البطولة العربية عندما يلتقي مع فريق الحد البحريني على ارض استاد الملك فهد الدولي بين جماهيره التي لا يساورني شك في انها ستحضر بكثافة لمساندة فريقها لتحقيق بطولة قد يكون النصر هو الاقرب لتحقيقها بعد ان لعب النصر في هذه البطولة على عدة نهائيات مضت ولم يحققها ,ومسيروه  يهمهم ان تكون هذه البطولة حتى لو كانت تعتبر في اجندة الفيفا مصنفة على انها بطولة ودية ان تكون ضمن السجل الشرفي لفريق كالنصر صال وجال وحقق جميع البطولات بجميع مسمياتها سواء المحليه او الاقليمية او القارية حتى وصل لتمثيل اكبر قارات العالم في اول بطولة عالمية للأندية .

يدخل العالمي هذه البطولة وهو شبة مكتمل من حيث الحاله الفنية والبطولة العربية اقرب للنصر من أي فريق اخر ولكن بشرط ان يلقى الفريق الدعم من الادارة وأعضاء الشرف وتدعيم الفريق بالعنصر الاجنبي المتبقي في الفترة الشتوية وان يكون من طينة اللاعبين الكبار الذين اقل ما يقال عنهم يشيلون فريق .

( من المنصة )

–          تظلم النصر من امين عام المنشطات لتسريبه قضية عباس قبل صدور القرار ولم يتظلم النصر من القرار نفسه فاستكثروا عليه ذلك وقام الغوغائيين بمحاولة دعم السعيد حتى لو كان ما قام به خطاء .

–          النصر يكسب في ثلاث مباريات متتالية مستوى ونتيجة واعتقد ان النصر وفق في التعاقد مع المدرب (كارينيو).

–          هذا هو وقت دعم اعضاء شرف النصر والوقفة الصادقة مع الإدارة فاللاعبين والإدارة بحاجتهم وبحاجة دعمهم المالي والمعنوي فاليد الواحدة لا تصفق .

–          الدوري سيبدأ من مباراة النصر والفتح في الرياض في شهر ديسمبر القادم .

–          مازالت الفرق الستة في ترتيب الدوري تستطيع المنافسة على الدوري .

–          اذا صدقت الاخبار التي تقول ان رئيس نادي النصر امر بصرف رواتب احمد عباس حتى نهاية عقده فهذا قرار قوي ومثالي من الامير فيصل ومردودة المعنوي على زملائه سيكون قوي !!

( خاتمة )

لا تحسب ان قدري بكثرة هداياك

… … … هو قدر من يهدي تكون الهدايا

15