النصر كبير الرياض..وشكلين مابنحكي..!!

عماد الخزيمكل جوله والنصر فارسها وكل موسم وجمهوره سعيد وكل صدارة والنصر متربع على عرشها ومزينها من يفكر يعانده يتحمل ماجاه نصر الصدارة صعب تتعداه افعال داخل الملعب والأقوال لغيره جننهم ولخبطهم مهما حاول البعض ان يعكر على النصر طهر انجازه بالمؤامره لن يستطيعون فنجوم العالمي روحهم وعزيمتهم اقوى بإذن الله من تصرفاتهم الصبيانيه.

ماقدرو عليهم بالفن والإبداع قلبوها خراب وعربجه
نظام حواري يانلعب يانخرب؟ ياتخليني افوز ولا اكسرك؟ وليتهم يعلمون انهم يشاركون في دوري محترفين وهم محسوبين على الدوري بأنهم فرق محترفة للأسف واقعهم لايتماشى ابدا مع الأحتراف وهذه ليست من باب المبالغة ولكنها الحقيقة التي تقرها انفسهم ولكنهم لايعترفون بها لايمكن ابدا لشخص متابع للرياضة ومنتمي للوسط الرياضي ان يتجاهل وينكر زعيق التعصب والفتن الصادر من افواه وتصرفات هذه الفئه ابدا.
تعددت المحاولات في فك عقدة التعصب الرياضي ولكن للاسف كلها تنتهي بالفشل واخرها الأمر والتصرف الواضح والمخزي الذي حدث في الديربي الاخير من قبل مدرج التعصب عندما تم رفض ونزع التيفو المشترك الذي قام بعمله الراعي الرسمي للفريقين ولكن اخلاق المدرج العالمي ورقي جمهور الشمس كانت واضحة للجميع ولم ترد بالمثل ورفعت شعار لا للتعصب ولم تنزع التيفو من مدرج العالمي كما فعل مدرج التعصب.
هنا يتضح للجميع من هو حقا كبير الرياض ومشرف الوطن محليا وعالميا فريق وجمهور يحق لي ان افتخر بتشجيعه والأنتماء لهذا الكيان النزيه الذي زرع بذور الخير والرقي وشرف الوطن في كل المحافل وكان خير سفير لخير وطن دام النصر فخرا لنا ودامت افراح جمهوره واحسن الله عزاء شلة جزيرة السنافر.
أهدأ لكحيلان
من قصباوي
من قاس جدواك يوما / بالسحب أخطا بمدحك……..السحب تعطي وتبكي / وأنت تعطي وتضحك

10