اجتماع اللجنة العليا لبطولة الأمير نايف الثانية للمظلات

اجتماع المظلاتعقد صباح اليوم بقاعة الاجتماع الرئيسية بمقر اتحاد التضامن الإسلامي بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض اجتماع اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأمير نايف بن عبد العزيز الإسلامية الثانية للمظلات تحت شعار (الوفاء لنايف) والتي ستقام بمشيئة الله خلال الفترة من 14-24 يناير 2015م في موقع الرياضات الجوية في بنبان بشمال الرياض برئاسة وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فيصل بن عبد العزيز النصار وحضور عدد من المسئولين في الدوائر الحكومية والجهات ذات العلاقة .

وفي بداية الاجتماع رحب فيصل النصار بالحضور وتعاونهم لإنجاح هذه البطولة ونقل لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بالتوفيق والسداد .

ثم قدم نائب رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة الدكتور مبارك السويلم عرضاً مرئياً عن تفاصيل البطولة والمواقيت الزمنية ومكان إقامتها موضحاً أن عدد الدول المشاركة حتى الآن بلغ (18) دولة أرسلت موافقته هي (البحرين – السعودية – ماليزيا – المغرب – الجزائر – مصر – الأردن – إندونيسيا – إيران – اليمن – قطر – ليبيا – العراق – أوزباكستان – فلسطين – الكويت – الإمارات- سلطنة عمان) وأهمية إقامة هذه البطولة الإسلامية في المملكة لما تحمله من معاني قيمه لشخص قدم الكثير من التضحيات لوطنه وأمته .

عقب ذلك تم مناقشة ما تحتاجه البطولة من الجهات الحكومية المشاركة من دعم ومساندة وتهيئة لإنجاح هذا الحدث الإسلامي المميز الذي ينظم باسم المملكة العربية السعودية .

وفي الختام تمنى وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة رئيس اللجنة المنظمة أن تتكلل تلك الجهود المبذولة بالتوفيق والنجاح وأن تتحقق الأهداف المرجوة من إقامتها .

11