نهاية الجولة تألق وإصرار

عبدالرزاق سليمان 2أسدل الستار على جولة من أبرز الأسابيع الرياضية في الدوري السعودي هذا الموسم حيث كثرة مباريات المتنافسين وقوة الأطراف في عدد من المبارايات على مدى يومين .
الأهلي المتألق يقف قوياً في وجه النادي المندفع التعاون الجميل الذي أثبت لنفسه حضوراً شريفاً ومستويات يستحق أن يفخر بها جمهور التعاون الجميل .
لكنه من سوء حظه أنه في هذا الأسبوع الأبرز بين الجولات الماضية كان حظه جعله يقف أمام أقوى المتألقين وأبرز المنافسين على تحقيق الدوري الذي فرض هيبته واحترامه على الجميع . ويحقق نتيجة المباراة والثلاث نقاط بطريق أقل كلفة وجهد .
وفي ديربي العاصمة يصر الفريق النصراوي بطول الدوري السابق على الفوز على غريمه التقليدي الفريق الهلالي فيحقق الثلاث نقاط بأقل الأهداف عدداً وأقوى مجهود قوة وشدة .
الديربي ليس بالسهل على الفريقين فهم يلعبون لعدة نتائج فالتاريخ نتيجة والحالة النفسية كذلك والتحدي للنفس وللغير إضافة إلى الثلاث النقاط التي تحصل عليها النصر وانتزعها من فريق الهلال .
إسدال الستارعلى هذه الجولة يعلن انتهاء جولة القوة والشدة والحسم , جولة الرعب والخوف فقد ضمت ثلاث مباريات جميعها بين فرق يمكن أن يكون لها شأن .
فالاتحاد يلعب أمام الشباب في كلاسيكو متواضع , والأهلي يوقف المد التعاوني في ساحة الدوري , والنصر يعلن تسجيل التاريخ لفوز جديد له على خصمه التقليدي الهلال .
لا يمكن أن يتحدث أحد عن تحديد معالم الدوري لكنه من الممكن أن تكون المعالم البارزة هذا الأسبوع نواة لمعالم الدوري التي سينتهي عليها فالفائزون هذا الأسبوع مرشحون لبطولة الدوري .
على أنه لا يمكن التقليل من شأن المباريات القادمة فلا تزال الجولات مستمرة والحظوظ قائمة والكرة بوسط الملعب .

22