الفريق أنهى استعداداته للقاء الاهلي

الهلال يمدد عقد الفرج لأربع سنوات .. وكومبواريه ينفي استبعاد الفريدي

وقعت إدارة نادي الهلال عقداً جديداً مع اللاعب الدولي سلمان الفرج يمتد حتى نهاية موسم 2017م، حيث وقع سمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع اللاعب مساء اليوم العقد الجديد الذي سيبداً بعد نهاية عقده الحالي بعد عام من الآن.

على الصعيد الفني, اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه “الأهلي” مساء يوم الأربعاء على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين السعودي، وتركّزت التدريبات على النواحي التكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين، في حين فضّل الجهاز الطبي إراحة اللاعب نواف العابد في المران؛ نظير تعرضه لأنفلونزا حادة على الرغم من حضوره لمقر النادي.

وكان كومبواريه قد عقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن هذه المواجهة حيث شدد على صعوبة اللقاء؛ خصوصاً أن الهلال سيلعب أمام منافس قوي قدّم نفسه بشكل رائع في دوري أبطال آسيا واستطاع الوصول إلى نهائي البطولة, مشيراً إلى أن فريقه سيكون جاهزاً لتحقيق النقاط الثلاث، على الرغم من صعوبة “الأهلي”؛ كونه يضم خط دفاع صلب، إلى جانب مهاجمين على كفاءة فنية عالية.

وأكد “كومبواريه” على أن هدف الفريق هو بطولة الدوري، وأن كل مباراة يلعبها بالنسبة له مهمة, منوّهاً أنه سيعتمد التدريبات الصباحية خلال الفترة القادمة، خاصة قبل المباريات الرسمية بعدة أيام.

وقال إنه لم يعاتب إدارة النادي على إنتقال اللاعب أحمد الفريدي من صفوف الفريق؛ خاصة أنها قدمت له عرضاً مجزِ، بينما كانت رغبة اللاعب هي الفيصل في القرار، مبيناً أن الفريق أمامه مباريات مهمة تتطلب بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الإنتصارات، مبيناً أنه يحترم رغبة “الفريدي”، وأن أمر انتقاله أصبح شيئاً من الماضي، ذاكراً أنه سيتباحث معه حول إمكانية مشاركته في لقاءات الهلال المقبلة قبل انتهاء عقده.

 

10