بالفيديو: نيوكاسل يلحق بتشلسي اول هزيمة في الدوري الانجليزي

سيسية نيوكاسل

تمكن نيوكاسل من إلحاق الهزيمة الأولى بتشلسي هذا الموسم في جميع المسابقات بعد أن هزمه بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد ملعب نيوكاسل عقدة لجوزيه مورينيو حيث قابل نيوكاسل خمس مرات، خسر ثلاث منها وتعادل في مباراتين.

أهداف المباراة جميعها أتت في الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، افتتح أهداف اللقاء المهاجم سيسيه في الدقيقة ٥٧ بعد عرضية رائعة من إميبوي. ضغط تشلسي على مرمى نيوكاسل محاولاً إدراك التعادل وكاد أن يسجله عن طريق إدين هازارد لكن القائم يتصدى لكرته والتي أتاحت لنيوكاسل من عمل هجمة مرتدة سريعة أنهاها سيسي مرة أخرى في المرمى في الدقيقة ٧٩. لم تمض سوى دقيقتين على الهدف الثاني حتى تلقى مدافع نيوكاسل ستيفن تايلور البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب، حيث نتج عن طرده ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها سيسك فابريجاس بطريقة رائعة لرأس الإيفواري ديديه دروغبا الذي وضعها في المرمى مسجلاً هدف تقليص الفارق في الدقيقة ٨٣. استمر تشلسي بالضغط على مرمى نيوكاسل محاولاً إحراز التعادل فيما تبقى من الوقت لكن محاولاته بأت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز نيوكاسل بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذه الخسارة، تجمد رصيد تشلسي عند النقطة ٣٦، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة ٢٣ في المركز السابع في الدوري.

[youtube url=”http://youtu.be/v458cf21ZTI” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

10