منتخبنا إلى الهاوية

محمد سلامه1– أحمد عيد , أحمد الخميس , أحمد العقيل , عبدالرزاق أبو داؤود .. لن تسامحكم قلوبنا .. ولن تسامحكم الجماهير السعودية العاشقة والمتعطشة للانتصارات والالقاب عبثتم في منتخب سعودي يملك من المواهب يحسدكم عليها الكثير من المنتخبات .. حتى أصبح منتخبنا ” يتيم ”

– أنا لم أذكر المدرب لوبيز من ضمن العصابة .. لأنه ليس له ذنب فهو رجُل مسكين يعمل مايُأمر به فقط .

– كتبنا وتحدثنا وطالبنا كثيرا قبل بداية البطولة .. بإن يحضروا مدرب كبير وصاحب عقلية وطالبنا باللاعبين الذين يستحقون بتمثيل الوطن ولا يُجامل فريق ولاعبيه على لاعبين كُثر أحق بتمثيل وطن ” نُحبه ”

– طالبوا بحضور الجماهير الغاضبة على المنتخب عندما غابوا .. وعندما لبى الجماهير النداء وحضروا وملؤا المدرجات .. أخرجوهم من الملعب مقهورين .

– خالد الغامدي , ابراهيم غالب , حسن الراهب , يحيى الشهري , جمال باجندوح , حسين عبدالغني , محمد السهلاوي , نايف هزازي , مصطفى بصاص , عبدالله العنزي وغيرهم الكثير من النجوم على أرض الملعب ويستطيعون تقديم أجمل المستويات .. ولكن ألوان أنديتهم حرمتهم من تمثيل المنتخب السعودي .

– عندما نطالب بلاعبين النصر ليس ” عنصرية ” بل لإنهم أبطال الدوري والكأس ولإنهم متصدرين الموسم حتى الان .. فيحق للجماهير الغاضبة بإن تغضب وتقاطع فهي لها حق بالمنتخب وبالفرح الشعبي المنتظر .

– سالم الدوسري , نواف العابد , وليد باخشوين , عمر هوساوي , ياسر الشهراني فقط من الأسماء الحالية التي تستحق تمثيل المنتخب في المرحلة المقبلة مع الأسماء التي ذكرتها اعلاه .. فممكن نحافظ على ماتبقى من هيبة المنتخب السعودي في آسيا بعد 40 يوم .

– الأمير فيصل بن تركي قالها سابقا : المنتخب السعودي أكبر لوبيز .. وكان يقصد ” من وضع لوبيز” .

– صدقوني .. ذهب الأمير فيصل بن فهد رحمه الله وذهبت معهم الكرة ولن تعود إلا مع رجل في مثل هيبته وقوته وأمانته وإعطاءه الحق لصاحب الحق .. ويمثل المنتخب من يستحق فقط بعيدا عن الألوان .

– أبعدوا المسؤولين العابثين بالمنتخب .. وأقيلوا رئيس الاتحاد السعودي “الضعيف” وأعضاه بالكامل .. وشكلوا لجنة مختصه بخبراء كرة القدم وأعملوا انتخابات جديدة يترشح لها من يستحق فقط .

– معلومة : أخر إنجاز للمنتخب كان قبل عشر سنوات .. وأخر إنجاز للأندية السعودية قبل تسع سنوات .. الى أين تذهب الكرة السعودية ؟؟

– معلومة : أجمل وأفضل منتخب سعودي كان عام 1994 .. وكان يوجد فيه لاعبين من الطائي والاتحاد والأهلي والنصر والرياض وأحد .. وفهمكم كفاية .

– معلومة : عندما كان أسامه هوساوي في الهلال كان كابتن المنتخب في وجود كريري , والان كريري الكابتن في وجود أسامه الاهلاوي ؟؟ وناصر الشمراني كان يتمنى اللعب أساسي عندما كان مع نادي الشباب , والان أساسي في جميع المباريات في ضل وجود نايف هزازي ” الشبابي ” بالاحتياط ؟؟ والان لاتريدون جماهير الأندية أن تغضب على المسؤولين بالاتحاد السعودي ؟؟

– عندما تشاهد قنوات الدوري والكأس والبي إن سبورت القطريه .. تعلم وقتها أي تفوق وصلوا إليه والبطولة مقامه في أرض المملكة .. الجميع يتقدم كرويا واعلاميا واداريا .. ونحن نهرول الى الهاوية .

21