أحمد الرواس ينسحب من المجلس على الهواء

[youtube url=”http://www.youtube.com/watch?v=gmQV5KNEx6I” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]
انسحب العماني أحمد الرواس محلل برنامج المجلس الدائم من الحلقة المخصصة للحديث عن نصفي نهائي خليجي22 دون سابق إنذار وعلى الهواء مباشرة.

وقال الرواس قبل انسحابه أنه ليس له مكان بين الحضور معتقدا أن بعض الضيوف تحدثوا في أمور المنتخب العماني أكثر بكثير منه هو كعماني معني بصفة مباشرة بمنتخب بلاده.

وتوجه الرواس بالاعتذار للجماهير التي تشاهد البرنامج طالبا السماح من أي شخص أخطأ في حقه ومتوجها بالشكر لخالد جاسم راعي المجلس و لقناة الكأس على منحه فرصة الظهور والتحليل.

وطلب خالد جاسم من الرواس البقاء وفي ظل استمرار إصراره على الانسحاب طلب منه أن يأخذ استراحة قصيرة على أمل أن يعود للجلسة لكن الرواس ظل مصرّا.

وعلق خالد جاسم على تصرف الرواس بقوله: لو لدينا أي شئ شخصي ضد الرواس لما تواجد في هذا المجلس وظهر في فقرة ” كوتش”.

وأضاف: دائما أطالب الأخوان في المجلس بالاختصار في الكلام ، خصوصا حلقة الليلة التي تواجد فيها الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ، والأمير محمد بن فيصل عضو شرف نادي الهلال، ومن المفترض منحهم الفرصة الأكبر للكلام.

وقال خالد جاسم : الحديث كان مازال قائما عن المنتخب العماني وكان الرواس سياخد فرصته ، لأننا لدينا لقاء مع السفير العماني ، وكان من الطبيعي أن يعلق الرواس عليه.

وتابع راعي المجلس : في بعض الأوقات تنتابني صدمة من بعض تصرفات الأخوان في المجلس رغم انهم في الأصل أصحاب هذا المكان، وانصدمت من تصرف الرواس ، وكل دولة تأخذ حقها في التحليل بالمباريات ونحترم الجميع على الرغم من انه في حلقة الأمس كان هناك اتفاق عن انها مخصصة للحديث عن منتخبات قطر وعمان والامارات، بينما حلقة الليلة مخصصة للسعودية.

17