آس الاسبانية: خضيرة وقع عقد مبدئي مع بايرن ميونخ

سامي خضيره

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلا عن البرنامج الإذاعي الإسباني “لارجيرو”، أن سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد وقع على عقد مبدئي للانضمام إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وينتهي عقد خضيرة مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم بالتحديد في يونيو 2015 وهو ما يجلعه متاحا للتوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل دون اللجوء لناديه الحالي، وهو ما جعل الريال يتحرك لتجديد عقده إلا أن النجم الألماني يرغب في الرحيل بعد شعوره بتقلص دوره في خط وسط النادي الملكي عقب انضمام مواطنه توني كروس نجم بايرن ميونيخ السابق.

وأشارت “آس” إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا أعطى الضوء الأخضر لإدارة البايرن لضم خضيرة حيث أبدى مسؤولو الفريق الألماني رغبتهم في إغراء اللاعب ماديا حتى يوقع مع العملاق البافاري.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تلقى فيه ريال مدريد ضربة موجهة في خط وسط الفريق بإصابة النجم الكرواتي لوكا مودريتش وغيابه عن الملاعب لثلاثة أشهر فيما نفس الأمر يعاني منه أيضاً البايرن بإصابة قائده ونجم خط وسطه فيليب لام الذي سيغيب هو الآخر لثلاثة أشهر.

وارتبطت العديد من الأندية بخضيرة طوال الصيف الماضي لإقتراب نهاية عقده مع المرنجي وعلى رأسهم تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد إلا أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً فضل البقاء مع الريال في هذا الموسم.

إلا أن خضيرة على ما يبدو أنه أعلن وجهته المقبلة وهى بايرن ميونيخ والتي سيزامل فيها تشابي ألونسو زميله السابق في ريال مدريد في خط الوسط.

يذكر أنه إذا صدقت التقارير بشأن توقيع خضيرة هذا العقد سينضم إلى بايرن ميونيخ في صيف 2015 في صفقة انتقال حر.

10