فقط اللي مهو هلالي !

لفت نظري في تصريحات الرئيس العام ذلك التصريح الذي يقول فيه ” لو كان الذي وضع ميزانية الإتحاد السعودي لكرة القدم يعمل عندي لفصلته “.. هل فقط تلك الميزانية الواهنة هي التي أزعجتك يا سيادة الرئيس !!
أتساءل هل نما لعلم الرئيس التهريج والتخبيص الذي تقوم به لجنة المسابقات … لجنة المسابقات يا ريس هي التي وضعت روزنامة المسابقات للموسم الكروي الحالي وعرضتها على جميع الأندية وتمت الموافقة عليها وعادت وأجلت وقدمت ونقلت وبدلت وغيرت كما يحلو لها في هذه الرونامة سبع مرات .
المرة الاولى عندما قدمت مبارتين للهلال ( العروبة والشعلة ) قبل أن يبدأ الدوري .
والثانية عندما نقلت مباراة نجران والهلال من نجران للرياض .
والثالثة عندما قدمت مباراة الفتح والهلال يومين ومن ثم تبعها تأجيل لمباراة الاتحاد والهلال في كاس ولي العهد .
والرابعة عندما أجلت مباراتي الهلال أمام التعاون والفيصلي .
والخامسة عندما قررت لعب مباراة الإتحاد والهلال المؤجلة في تاريخ 9/12/2014م .
والسادسة عندما رفض الهلال المواعيد الأخيرة فأجلوا المباراة مرة أخرى الى تاريخ 23/12/2014 م مما أضطرهم بسبب هذا التاريخ الغير مناسب أن يزحزحوا أكثر من 4 مباريات دورية من مواعيها الاصلية دون إعتبار ل5 أندية تضررت من ذلك .
والسابعة عندما قرروا أن تلعب مباراة الهلال والتعاون المؤجلة في مكان مباراة الإتحاد والهلال دون مراعاة لنادي التعاون والذي سيلعب بسبب هذا التغيير 3 مباريات في 9 ايام .
كل ذلك ومازالت هناك مباراة مؤجلة بين الهلال والفيصلي لم تحدد مواعيدها بعد بالاضافة لمباراة دور ال 8 في كاس ولي العهد والتي ستكون بين الفائز من الاتحاد والهلال مع حطين أيضا لم تحدد مواعيدها حتى الان .. واللجنة حسب تصريحها تنتظر خروج المنتخب مبكرا من كاس آسيا حتى تجد لهاتين المباراتين مواعيد مناسبة أو ستضطر في حالة وصول منتخبنا للنهائي أن تلعبهما في شهر فبراير .
يا رئيس الشباب إذا كان من وضع تلك الميزانية الركيكة أزعجك وطالبت بفصلة فماذا ستقول عن عمل وأداء لجنة المسابقات الضعيف هذا !! هل ستنفيهم خارج البلاد !! و أين أنت من تجاوزات البرقان ولجنته !! ولماذا صمت إزاء تصريحات الحميداني وحولت موضوعه للجان الإتحاد الهشة وأنت تملك كامل الصلاحية لردعه .. كل هؤلاء لم يزعجوك ويعكروا صفوك حتى تتجرأ وتقول لو كانو يعملون عندي لفصلتهم !! أم أنت تفصل فقط ” اللي مهو هلالي ” على قولة الحميداني .

رامي العبودي
@ramialaboodi

26