لام يتعرض لكسر في الكاحل ويغيب 3 شهور

لام يتعرض لكسر في الكاحل ويغيب 3 شهور

تعرض فيليب لام قائد بايرن ميونيخ لإصابة خطيرة خلال تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء وخضع للفحوص الطبية التي أكدت ابتعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور، حسبما أفاد مسؤولو النادي.

وأوضح بايرن ، في تغريدة على Twitter في وقت سابق اليوم، “أنباء سيئة، فيليب لام تعرض لإصابة خطيرة في التدريبات. يخضع حاليا للفحوص الطبية. وينتظر أن يكون التشخيص مساء اليوم”.

ثم أتبعها النادي بتغريدة أخرى، بعد إجراء الفحص، وذكر فيها “لطمة كبيرة لفيليب لام، قائد الفريق أصيب بكسر في الكاحل يحتاج لجراحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة شهور”.

ويغيب لام بهذا عن باقي مباريات الفريق في عام 2014 كما يرجح أن يغيب عن بداية فعاليات الدور الثاني من الدوري الألماني عندما تستأنف المسابقة نشاطها في أواخر يناير/كانون الثاني المقبل بعد انتهاء عطلة الشتاء التي تمتد لستة أسابيع.

وأصبح لام أحدث الحلقات في سلسلة الإصابات التي يعاني منها فريق بايرن حيث تضم قائمة الغصابات بالفريق كلا من خافي مارتينيز وديفيد ألابا وتياجو ألكانتارا وهولجر بادشتوبر وكلاوديو بيتزارو وتوم شتاركه وبيبي ريينا.

ويتصدر بايرن جدول البوندسليجا متفوقا على فولفسبورج قبل مباراة الفريق المقررة أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل كما حسم الفريق تأهله إلى الدور الثاني (الستة عشر) أبطال أوروبا بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول للبطولة.

10