” كأس الخليج هدفنا “

محمد سلامه1– الاربعاء ستشعل “رياض الخير” شموع البداية وانطلاق بطولة كل الخليجيين ” خليجي 22 ” لتنطلق معها جميع أضواء الترقب والحماس والتصاريح والترشيحات .. هي بطولة ممتعه قبل أن تبدأ دائما .

– تكثر دائما الترشيحات قبل البطولة بين بعض المنتخبات .. ولكن البطولة الخليجية عودتنا دائما على المفاجأت ولا يتوج بها الأقوى بل يفوز فيها الأذكى .

– منتخبنا هو ” المستضيف ” و “الأفضل ” ومن المنطق أنه هو المرشح ولكن مع لوبيز جعلنا نخاف كثيرا على فريقنا .

– لوبيز الأسباني المتغطرس .. يعبث كثيرا بالمنتخب السعودي .. أن تلعب 8 مباريات ودية ولا تكسب ولو مباراة واحدة فهذا يدُل أن ليس لديك ماتقدمه .. ماذا ينتظر منه المسؤولين بالاتحاد السعودي ؟؟ عفوا لقد انتصرنا في المباراة التاسعة الودية على منتخب فلسطين .. هنيئا لنا ..

– تغامر وتريد أن تبدأ بطولة الخليج بظهيرين فقط .. هذا يدل أن المملكة العربية السعودية لايوجد فيها أظهره ؟؟ أين حسين عبدالغني أين خالد الغامدي أين محمد قاسم ؟؟

– يكُرم الاعلامي وليد الفراج لأنه رائد الاعلام الرياضي .. هو رائد ولكن للتعصب الرياضي .

– نختلف على الميول ونختلف على الاختيارات ونختلف على المدرب .. ولكن نتفق على حُب الوطن وتشجيع الأخضر بكل مانملك .. هُنا دورنا جميعا .. يد بـ يد نرفع علم المملكة خفاقا حتى يحقق أولادُنا كأس الخليج ” الرابعه” وتعود الروح لرياضتنا بالفوز باللقب .. جميعنا نحضر ونؤازر ونتـفق حتى يتحقق الطموح .. بطولة الخليج لنا .. ولن تخرج من الرياض بإذن الله .

– بيني وبينكم ” أشتقت لإنجاز يحققه المنتخب السعودي ” أشتقت للفرح .

Twi : m7m616

17