بطولة الخليج مطلب جماهيري

ذيب ال جلالبطولة الخليج القادمة يجب ألا تخرج من الرياض هذا التوجه يجب أن يكون لدى القائمين على المنتخب ولدى اللاعبين أنفسهم .
زمان التكبر على بطولة الخليج أصبح من الماضي وأصبحت بطولة الخليج مطلب جماهيري كبير يجب ألا يغفل عنه ( أحمد عيد ) ورفاقه في اتحاد القدم !!
بل أن تحقيق الفوز حتى في المباريات الودية وأي مباراة أو بطولة يخوضها المنتخب مطلب أساسي يجب أن يعلم به الجميع , لقد سئمنا التجريب والتخريب في المنتخب !!
كفاية عبث في منتخب كان أسد أسيا الأول , والآن حاله لا يسر قريب ولا بعيد , بل أنه لم يسلم من تدخلات خارجية يلاحظها اصغر مشجع سعودي !!
بصراحة ليس هناك منطق في المنتخب , فالرؤية ضبابيه والأهداف عشوائية !!
حتى على مستوى التشكيلة لا يفرض المنطق نفسه , بل يفرضها مخرج خفي لا أحد يعلم من هو ولا متى سينتهي من العبث بسمعة منتخب وطن !!
بصراحة من يتابع الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي , سيجد أن الاتهامات تدور حول شخص واحد !!
نحن الآن نريد المحافظة على سمعة منتخب وطن , ولتكن البداية من بطولة الخليج وتحقيق كأسها, حتى يتهيأ المنتخب نفسياً وفنياً لبطولة أسيا التي ستقام في استراليا .
وحتى يستعيد المنتخب ثقة الشارع الرياضي السعودي , يجب أن يحقق بطولة الخليج , فهي بمثابة السهم الأخير الذي أما يصيب به فينطلق وإما يفشل ويعود للمريع الأول .
سنتحدث بعد بطولة الخليج عن المنطق الغائب عن المنتخب منذ فترة زمنية ليست بالقريبة وهو أهم الأسباب التي جعلت المنتخب يتراجع على مستوى النتائج والبطولات والتصنيف , أما الآن فالجميع خلف المنتخب حتى يتحقق المراد .
المنتخب الآن يحتاج إلى دعم جماهيري كبير حتى ينجح في تحقيق الكأس, والدورة نجاحها مرهون بالحضور الجماهيري .

ذيب آل جلال

21