لم يكن موفقا !

رامي العبـوديمر على تصريح الحميداني ( المحرض على العنف ) ما يقارب الاسبوعين ولم تتخذ ضده أي عقوبة ولا حتى لفت نظر .. وللأسف الشديد حتى لو تمت معاقبة الحميداني في الأيام القادمة فإن العقوبة فقدت قيمتها مهما كانت صرامتها بسبب هذه المماطلة والتمييع والتأخير في إصدارها .
إختيار عبدالله بن مساعد رئيسا عاما لرعاية الشباب لم يكن إختيارا موفقا وذلك ليس تقليلا من كفاءة الرجل أو خبراته أو قدراته العملية أو العلمية .. فهو من أفضل وأهم الكفاءات السعودية في المجال الرياضي .. ولكن إختياره لم يكن موفقا بسبب ميوله الهلالي الواضح والمعلن .. وهاهو يسقط في أول اختبار حقيقي له بسبب هذا الميول .
الرياضة في بلادنا أساسها كرة القدم .. وكرة القدم السعودية أساسها النصر والهلال وكلنا نعلم مدى التنافس والحساسية بين الناديين .. ولذلك لا يمكن أن يكون الرئيس العام لرعاية الشباب أو رئيس إتحاد كرة القدم شخص ميوله هلالي أو نصراوي بصورة واضحة ومعلنة كما هو حال الأمير عبدالله بن مساعد .. لأنه إن عاقب هلاليا سيقال فعل ذلك حتى يثبت أنه محايدا ولذا يقسو على الهلال ولو عاقب نصراويا سيقال لابد ان يعاقب النصراوي لأنه هلالي متعصب.
قضية الحميداني كان يجب على الرئيس العام أن يبت فيها هو شخصيا قبل مرور 24 ساعة على التصريح كما فعل أسلافه في قضايا مماثلة دون الرجوع لشخص أو لجنة فالقضية أكبر وأهم من أن تحول للجنة وكان على الرجل الأول في المنظومة الرياضية حسمها فورا وفي مهدها .
نقاط تحت السطر :-
* تكريم ماجد عبدالله بوصفه أول لاعب يسجل 5 اهداف في مباراة دولية .
* تكريم ماجد عبدالله وتوثيق إنجازه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كونه اللاعب الوحيد في العالم الذي يسجل في كل دقائق المباراة ال 90 .
* ماجد عبدالله كان ومازال يغرد خارج السرب .
* مازالت هناك إنجازات لماجد عبدالله مخفية بفعل فاعل وأهمها العدد الحقيقي لأهدافه الدولية .
* أهداف ماجد الدولية مع المنتخب السعودي تتعدى ال 120 هدف وللأسف الشديد الموقع الرسمي للمنتخب السعودي لم يسجل له سوى 71 هدف .
* ولكن باذن الله سيتم توثيقها كل أهدافه قريبا أو على الأقل معظمها ووقتها سيكون ماجد هو الأول على مستوى العالم في عدد الأهداف الدولية وبفارق كبير عن أقرب منافسيه .
الرمية الاخيرة :
ماجد عبدالله كان دائما متفردا ولكن يبقى السؤال والذي يحتاج لإجابة وهو طالما ان انجازات ماجد هذه كانت قبل 20 سنة ووقتها كانت موسوعة جينيس موجودة وتسجل كل الاحداث والأرقام القياسية فلماذا تأخر هذا التوثيق حتى الآن ؟؟
الإجابة ببساطة هي ان إعلامنا الرياضي قبل 20 عاما كان محتل من لوبي واحد حاول طوال الوقت إخفاء إنجازات ماجد .. والآن بعد أن تحرر بفضل الله أولا ثم بفضل وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام الالكتروني .. أخيرا وصلت منجزات ماجد لموسوعة جينيس .

15