بليغريني: لا أشعر بالقلق من فارق الـ8 نقاط

بلجريني

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بليغريني أنه ليس قلقاً من ناحية تشيلسي، رغم أن فريقه واصل تراجعه خلف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية أسبوع سيء للمدرب ولحامل اللقب.

وظهر سيرجيو أغويرو بدور المنقذ، وسجل هدفين ليرفع رصيده في الدوري هذا الموسم إلى 12 هدفاً، ليتفادى السيتي خسارة كانت محققة، ونجح في الحصول على نقطة في تعادل مثير 2-2 مع مضيفه كوينز بارك رينجرز أمس السبت.

وبعد هزيمة كارثية في منتصف الأسبوع الماضي على أرضه أمام سيسكا موسكو، تركت مانشستر سيتي في قاع مجموعته، وعلى مشارف خروج مبكر آخر من دوري أبطال أوروبا، كان التعادل في مباراة الأمس معناه أنه يتأخر الآن خلف تشيلسي بـ8 نقاط في المركز الثالث.

وستزيد هذه النتيجة من الضغط على بليغريني، الذي بدأت التكهنات تشير إلى أنه لن يكون موجوداً بإستاد الاتحاد مع نهاية الموسم.

ولكن رغم أن هدف أغويرو في الدقيقة 83، هو فقط الذي منع سيتي من الخسارة للمرة الرابعة في آخر 5 مباريات، إلا أن المدرب التشيلي، رابط الجأش لم تظهر عليه ملامح الانزعاج من تعثر سيتي الحالي.

ورداً على سؤال عما إذا كان يشعر بالقلق لاتساع الفارق مع تسيلسي المتصدر، قال بليغريني: “لست قلقاً من ناحية تشيلسي، إنه في حالة رائعة جداً في هذه اللحظة، وسنرى إن كان سيواصل حتى نهاية العام، أمامنا العديد من المباريات”.

وأضاف “أعتقد أننا في وقت لا يساندنا فيه الحظ على الإطلاق، لا نلعب جيداً لكني أعتقد أنه أتيح لنا ما يكفي من الفرص للفوز بهذه المباراة”.

وأكد بليغريني أن مستوى الثقة في سيتي لا يزال كما هو، ومدح الطريقة التي عوض بها فريقه تأخره وواصل القتال حتى الدقيقة الأخيرة ليحاول الفوز.

ومرة أخرى نال أغويرو الإشادة الأكثر حرارة من بليغريني، وقال المدرب التشيلي: “إنه رائع، تسبب في متاعب لكل دفاع كوينز بارك رينجرز في كل مرة تصل إليه الكرة، كان أداءه رائعاً حقاً”.

 

10