المتغير حرف واحد

فيصل الحربياسبوع مر على خسارة الهلال لنهائي اسيا وإعلن عن موعد قرعة البطولة القادمة ومازال الصراح مستمر والاتهامات متواصلة والبرامج الرياضية منصاعة إليه رغم اقتراب انطلاقة دورة الخليج . هل هي مجبرة ؟

الادلة الظنية لا تقوم عليها قضايا ولا يمكن المطالبة بفتح تحقيق في مسالة ما بها ، لابد من وجود أدلة مادية لتقوم عليها القضايا .

اطراف المراهنات ثلاثة فقط هم من يتحكمون بإدارتها الفريقين والحكم ، سيدني من هجمتين سجل هدف وفاز بالبطولة والهلال اضاع اكثر من عشرة اهداف محققة ، هل يحق لنا اتهام من اضاع فرص الهلال ! بالطبع لا ، أذن كذلك نيشيمورا .

اذا كان بمجرد التقدير الشخصي المعرض للصواب والخطأ للياباني نيشيمورا وسوء الظن به يحق للهلاليون مطالبة الاتحاد الاسيوي بفتح تحقيق مع لجنة الحكام وعاجل ، فأن هنا اكثر من حكم واكثر من لجنة على مر عقود تحت هذا البند ، واكثر من نادي يحق له المطالبة بفتح تحقيقات وليس تحقيق .

اذا كان لدى الهلاليين دليل مادي مدين لمن يرونهم سبب في خسارتهم فليقدموه وحينها اسيا كلها وليس السعودية مطالبة بالوقوف معهم ، ومن يفعل عكس ذلك خان للعدالة .

المراهنات موجود في كرة القدم على المستوى الخارجي تطور وسائل الاعلام وسرعة تناقل المعلومة اوصل فكرتها الينا دونها لان ديننا يحمينا من هكذا امور ولله الحمد .

عقود ونحن نسمع ونقرأ ونُحج بأن أخطاء الحكام جزء من اللعبة ، الان ما الذي تغير حتى تتغير المعادلة بهذا الشكل الفجائي .

التغير يكمن في حرف واحد ( من – له – إلى – عليه ) !!!!! .

على الهلاليين ان لا يغيروا موقفهم هذا عندما يعودا إلى المحلية .

15