شروق شمس النصر مع خورخي

فهدالمريخانبعد أن عاد المدرب القديم الجديد (خورخي داسيلفا..!) تساءلت الجماهير النصراوية جميعاً اي تكتيك سينتهج هذا الاوروجوياني هل هو كالسابق ؟
كما عهدناه هل هو كارينيو بشكل أخر ؟
هل سيعذبنا كما فعل بنا الاسباني راؤول ؟

#عفواً..!

أنا اللي بأقول .. حتى لو دخل بتكتيك مهاجم واحد
اعلم جيداً ان هذا الامر هو ما تخشاه عزيزي النصراوي داسيلفا يفعل دور المبادرة وهو من عشاق الكورسات العالية وينوع في اللعب ويمتلك شجاعة ولا يهاب الخصوم يظهر كل امكانيات اللاعبين في الملعب يصرخ بصوت عالي للاعبين هاجموا كفاكم اسلوب تكبيل دفاعي من زرع بكم هذا الجبن وفلسفة الشمولية في الاسلوب لست الن صر الذي دربته حتی وان كنت اعاني من شح في امكانيات اللاعبين إلا انني مؤمن أن نصركم ولست مخولا بالحديث عن الاخرين من الاندية تأسس هذا الفارس وخلق من الرب فريق كرة قدم ليهاجم مثلي كما كنت أفعل لاعباً ومدبرا (ً كالفراشة ) في التدريب ..!!

#الاشارة حمراء..!!

داسيلفا سلبيته فقط انه في معظم الاحيان يبدأ بتشكيل خاطئ ثم يصحح هذا الامر بسهوله .. لكن متمنياً أن
يكون حذر الامير فيصل وخورخي بهذا الامر يجب ان يتلاشاه وقد يكون احرقه مع بني ياس …!!

#الاشارة خضراء..!!

ميزته يستوعب سريعاً ويتدارك الاخطاء التي يقع فيها أي مدرب (نقطة تفتيش) داسيلفا في 2009 .. بدأ في استعادة ملامح شخصية النصر الذي وصل معه المركز الثالث ودوري ابطال أسيا لو لا ان الادارة زنقت خورخي
وأحضرت الإيطالي زينجاا ..!! توقعي للقادم الفراشة سيقود الان النصر لمجد مرموق يلوح في سماء العالمية الأهم من ذلك التفكير في الدوري أولاً هذا
وكذلك المتوقع من خورخي اعطاء الاسماء التي لا تشارك اساسيا فرصة في كأس ولي العهد يحتاج الوقت عموماً سنتين او ثلاث النصر مع المدرب هذا اتحدی فريق في اسيا يغلب النصر أجزم انه نصر صعب المراس ..!!

الخوف فقط من حاشية الرئيس الحذر كل الحذر منهم حان وقت النصر بالنقد ويجب علی اعضاء الشرف الدعم جميعا مالياً كذلك حاجة النصر للدعم معنوياً من أسد النصر بأبعاد من هم يلعبون دور الوصاية والمجاملة في اشراك لاعباً محبوباً كما حدث مع السفياني ربيع …!!
اﻻسد هو الوحيد الذي يمتلك شجاعة في ان ينبه فيصل من هؤلاء ﻻن ترززهم وطلباتهم للرئيس هي من ستؤرق النصر وستعرقله ..
#كنوز .. وأسست .. في النصر..!!

نوعية اللاعبين في النصر الان مع معشوق الجماهير الذي اوصی ادارة النادي مؤخراً بالتعاقد مع كارينيو وحقق خطوة العودة للبطولات هو من سيحقق حلم كل نصراوي طموحه غرسة الرمز الراحل الوصول للامجاد العالمية لا .. المحافل المحلية السهله التي تزخر بأتحاد ولجان تعمل علی اسقاط النصر .. مع داسيلفا النصر سيضرب بالقاضية علی هلال ( غبر وفحط ) نصر داسيلفا سيشعشع بريقا في العالمية الثانية .. ﻻنه سقف الطموح لدي سقف أسسه رمزاً خالدا في قلبي سيظل أبدي .. لا محدود =(بكسر الداء) مفعم ببلوتوث الفشل وعصابة رأس طلال أخ في قهر العشاق ينادي بالصبر

#في النصر فقط..!!

1_ اختفاء اسميين .. (الهادم) .. (الداهم) .. تعني المؤشرات ان النصر قادم .. !
2_ خصال كارينيو التي يتمتع بها مع اللاعبين .. ستعود مه استاذه خورخي .. القاسم المشترك في التواضع والحميميه .. أوروجوياني .. !
3_كل شئ في النصر الان جميل .. بأستثناء .. استثمار النصر .. الذي بحوزة شرف الشهره الهزيل .. !
4_ رافنيها الشباب .. يغادر في الشتوية .. النصر بحاجتة خلفاً لماركينيوس .. هيرناني قد يظهر و يصبح الهجوم اما (كميخ) أو (شرس) .. !!

#لقطة ختام ..!!

ما بين عالمية النصر في البرازيل ..!!
والقادم في أبطال آسيا وجميل #داسيلفا..!!

22