المعمر ليس نقطه فوق الحرف

ذيب آل جلال

دخل (خالد المعمر) منافساً (لأحمد عيد) على كرسي رئيس اتحاد كرة القدم وهذا الدخول فتح المجال للديمقراطية لكي تتنفس في اروقة اتحاد كرة القدم وحفظ ماء الوجه امام المجتمع الرياضي الدولي لكي تتجه الانتخابات الى المسار الحر والطبيعي , لكنني كنت اتمنى ان يكون المنافس بنفس مواصفات ( احمد عيد ) بمعنى ان يكون خريج حقيقي للمستطيل الاخضر وليس اداري سابق , فالمعمر عمل في الهلال والشباب وكان رئيس لنادي سدوس في فتره سابقه , لكنه ليس النقطه المناسبة التي توضع على الحرف فينطق بالصورة الصحيحة !!

نحن نعاني في الكرة السعوديه من اعطى الامر لغير اهله , فالنجوم السابقين للكرة السعوديه هم بمثابة النقط والكرة السعوديه هي بمثابة الحروف والى الان لم توضع النقط فوق الحروف بالشكل الصحيح لذلك نحن ندور في حلقه مفرغه منذ زمن بعيد ولا غرابه ان تأخرنا وسبقنا من هم حولنا واللذين سبقناهم في فترات سابقه !!

انا لست ضد ( خالد المعمر ) كشخص ولكن وجوده كرئيس اتحاد هو استمرار في سياسة خطاء منذ البداية وإذا كان لابد من وجود ( المعمر ) فالأولى رجوع الامير ( نواف بن فيصل ) كرئيس للاتحاد .

نحن نحلم ان يقود رياضتنا نجوم الكرة السعوديين السابقين اللذين يتسلحون بالخبرة والمعرفة في جميع المجالات فنحن نريد ان نراهم يقودون الاتحاد ويقودون المنتخبات والأندية وعندئذ سنقول ان النقط وضعت على الحروف !!

انظروا الى بلاتيني الذي يقود الاتحاد الاوربي ماذا حقق وأين هي الكرة الأوربية الان ومنهو بلاتيني !! الم يكن بلاتيني  نجم كرة قدم سابق !!

( احمد عيد ) قد يكون هو اول النقط  المناسبة اذا كنتم تريدون اعادة تشكيل حروف الكرة السعوديه  اما ( المعمر ) فانه قد يكون من الاداريين الذين قد يساعدون في رسم سياسة مفيدة للكرة السعوديه لكن ليس كرئيس لإتحاد كرة القدم .

وهنا سأختم بسؤال لجميع من تهمهم مصلحة الكرة السعوديه متى نرى ( النعيمه وماجد والهريفي والجابر والحمالي والدعيع وعبدالجواد والمهلل وحمزه) وغيرهم من النجوم  يقودون ويخططون للكرة السعوديه ؟

14