جعجعة بلا طحن !!

كاتب رياضيبالأمس القريب أسدل ستار مسابقة دوري أبطال آسيا بتتويج وسترن سيدني الأسترالي بطلاً على عرش القارة الصفراء أمام فريق الهلال على أرضه وبين جمهوره الذي أتى من كل حدب وصوب لمساندة وموازرة معشوقهم في ” الإياب الانتحاري ” إلى أنهم خرجوا من ” الدرة ” والمشهد السائد عليهم هو خيبة الأمل بعدما كان على حلمهم خطوة واحدة لتحقيقه و لكن فجأة تبخر من بين أيديهم , فالهلال حظي فور وصوله للنهائي بدعم لا مثيل له من إعلام صحف وبرامج تليفزيونية ومكافأة مالية عالية وغير ذلك من الدعم والتشجيع لكن ذهب كل ذلك هباءً منثوراً بصافرة حكم وإبداع حارس عن فريق كامل .

فبعد أن ربط الموضوع بالوطنية و وصل إلى الدين بفتاوى الشيخ عائض القرني ويا قلب لا تحزن وكذلك من أبوثنين ” اللاعب الكوع !! ” و التكفير لمن لا يشجع الهلال ضد الاسترالي و هياط إني أرى كؤوساً أينعت وحان قطافها ” خسارة كاتبها بالتشكيل بعد ” و ” باقي خطوة على الكأس وتقهر بعض الناس ” و الدعوة لصدقات و صلاة أحمد عيد للهلال , كل هذه الجعجعة ليأتي نائب الرئيس ” عنتر زمانه ” ليقول ” ألعنوا والديهم ” .. أيلعن المسلم لأجل الهلال ؟! لا أبوها كورة .
كل ذلك ولا تريد أن يقف معظم الشعب مع سيدني , فهم يتلذذون بأجمل مشاهد الظلم على الهلال فحين تكون مظلوم ويشخص أمام ناظريك ظُلم على الظالم , تعلم حينها أن الأيام متداولة يوم لك ويوم عليك والله يمهل ولا يهمل فما فعله المهنا وأبو زندة والدخيل والشريف وغيرهم من جور وقهر وظلم على أندية الوطن لخاطر رفع اسم الهلال فعله الحكم الياباني العريق ” نيشيمورا ” في ليلة واحدة , فأذاقهم من نفس الكأس الذي شرب منه الاهلي والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق وغيرهم أمام ” الدلال ” !

*** ومضات ..

* الوطنية في منظور الهلال وإعلامه تتمطط حسب أهوائهم ومصلحتهم , يطالبونا بالوطنية ومساندة الهلال وهم لازالوا يشككون في عالمية النصر ! , كما أن جمهور الهلال لا مذهب له في موضوع الوطنية ومباراة أولسان شاهد على ذلك فإذا كان الهلاليون أنفسهم لا يملكون وطنية وإنتماء لناديهم إلا وقت الفوز فما بالنا نحن ..؟!
* تعاطي بعض وسائل الإعلام مع خسارة الهلال تعاطي ” نفاق ” فبعد خسارة الأهلي لكأس آسيا 2012 .. كانت المانشتات بالخط العريض تهكمية و تشفي على الملكي وليس بنفس التعاطي مع خسارة الهلال ! , فــ ” مالها إلا نمورها ” و ” سحقه أولسان بثلاثية .. وفشل في إعادة الكرة السعودية إلى الواجهة القارية .. المسخرة مستمرة ” و ” 3 أووووف ” .. لم نراها مع الهلال ففي نفس تلك الصحف التي تهجمة على الاهلي نراها تطبطب على الهلال بـ ” شكراً يا زعيم .. سيد الحظ أين أنت ؟ ” و ” همي القديم .. جرحي القديم تجمعوا عليك يا زعيم .. حظ وحارس وتحكيم ” .. مع الاهلي مسخرة وأووووف ومع الهلال سيد الحظ أين أنت .. عجيييييب !!!
* سيدني أخذ الكأس .. وقهر بعض الناس
* ناصر الشمراني يستحق عقوبة شديدة من الاتحاد الآسيوي وناديه أيضاً بعد الحركات الصبيانية التي قام بها عقب إنتهاء المباراة
* علة الهلال في سطوة وظلم وعدم إنصاف و مكابرة و سوء نية إعلامه !
* أخيراً .. يستاهل الكأس من شاله .

دمتم بوود ,,,

20