جماهير النصر وبلح الشام
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

في الموسم الماضي كان جمهور النصر هو العلامة الفارقه في الدوري وكان من أهم الأسباب بعد الله في تحقيق فريق النصر بطولة الدوري وكأس ولي العهد, بل أن عدد جماهير النصر كان نصف عدد الجماهير التي حضرت في مجمل الدوري.
هذا الموسم تسجل جماهير العالمي علامة تعجب كبيره, فقد كان الحضور قليل بل وقليل جداً نسبة الى جماهيرية النصر الكبيره, بل انها هجرت المدرجات وتفرغت لانتقاد مدرب الفريق (كانيدا) !!
صحيح ان المدرب لم يقدم الفريق بالشكل المرضي , لكن هذه المهمه موكله لادارة الفريق وليست من مهام الجماهير وان كان من حق جماهير النصر ان تبدي رأيها في كل ما يدور داخل اسوار ناديها .
في مواسم كثيره ماضيه سطر التاريخ لجماهير العالمي مواقف لا تنسى حتى اطلق النقاد والمتابعين لقب (جمهور الوفاء)على جماهير النصر , ولا يمكن اخفاء ذالك من ذاكرة التاريخ.
البطولات لا تأتي الا بدعم جماهيري كبير ومن أراد أن يفرح بتحقيق ناديه للبطولات عليه ان يدعم ناديه بالحضور والمؤازره في الملعب , أما جماهير الأندية التي تستمتع بمتابعة فريقها عبر شاشة التلفاز فلن تطال عنب اليمن ولا بلح الشام !!
النصر يمر بمنعطف خطر يحتاج فيه الى وقفة جماهيره في المباراة القادمه امام الاتحاد, ويفترض ان لا يبقى في ملعب الملز مقعد خالي يوم السبت القادم , لأن الأزمات تتلاشى بالوقفات !!
وهذا الموسم لم تسجل جماهير النصر بصمة الحضور المعروفه عنها وليكن يوم السبت هو يوم الانطلاقه الحقيقيه لجماهير العالمي .
لاعبي النصر أبطال بحاجه إلى إعادة الروح حتى يظهروا بكل نديه وقتاليه داخل المستطيل الأخضر.
الأيام القليلة القامة تحمل أخبار مفرحة لجماهير العالمي !!

ذيب ال جلال

13