خذ لك سيلفي !

عايض ال هرسانهل من المعقول صحفي ورئيس تحرير بخبرته الطويله وبعمره الكبير وبشيبه الذي يكسو رأسه وبقلمه الذي هو أمانه في عنقه يمر عليه خبر عاري عن الصحه ويخص نادي في بلده عن إنجاز كان له الأولويه في قارة أسيا سُجل لنادي النصر السعودي بكل أحقيه وأعترف فيه رأس الهرم الدولي الرياضي جوزيف بلاتر وموجود في الموقع الرسمي يثبت صحة وأحقية النادي العالمي بهذا المنجز دون التحقق من صحة الخبر في حين كان الشارع الرياضي يطالب برد أعتبار إنجاز سعودي بعد تطاول الغرباء عليه ولكن الصدمه أتت بعدما نشرت صحيفة قول أون لاين وخلف ملفي بالتحديد نفس الخبر وكأنها تؤكد الخبر وفرحه به .
لو أخذ خلف ملفي من وقته ثواني وقام بالدخول على موقع الفيفا الرسمي وتحقق من الخبر بنفسه لما وضع في موقف محرج أمام الملايين خلف الشاشات وهو يعرى من من برنامج مهني أراد وضع النقاط على الحروف وتوضيح الحقائق الغائبه عن الشارع الرياضي بعدما طاروا بالعجه صغار العقول بمثل هذا الكذب لكن (الشمس) ياأعزائي لاتحجب بغربال .
ولكن لا نستغرب تداول هذا الخبر ومن قبله السؤال عن مؤسس النصر إذا علمنا أن نادي الهلال سيلعب نهائي القارة لإنهم يريدون رفع الضغط عن الهلال وإشغال جماهيرهم بالنصر لكي يحققوا ماحققه النصر قبل ١٤ عاماً مضت.
في النهاية من أراد اللعب على وتر إنجاز تاريخي لنادي كبير كنادي النصر سنقول له أنت خسران من الآن والخير والبركة في المهنيين أمثال تركي العجمه ومواقع التواصل الأجتماعي التي عرت الكثير من المدلسين للتاريخ .

أستاذ خلف ملفي …يبدو أنك بحاجة لأخذ صورة سلفي لكي ترى هل أنت مهني أم لا .. لكن يبدو أنك من الذين يتحدثون ولايسمعون ما يقولون ..على العموم هذا كرت وأحترق في وقته عليكم في البحث عن بدائل فالحلم أقترب أكثر من أي وقت مضى والوقت يمضي دون إثاره.
في الختام:

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..

عايض ال هرسان

تويتر:@ayedharsan

17