الشباب وضربة المعلم
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

يكاد يكون نادي الشباب هو النادي الوحيد الذي استفاد من فترة التوقف !!
الشباب تعاقد مع المدرب ( ستامب ) وهو مدرب شاب اثبت قدرته على قيادة الفريق الذي يشرف عليه.
هذا المدرب كان مساعد المدرب ( جرتس ) عندما كان مدربا للهلال وحقق معه موسم استثنائي سواء على الصعيد الفني أو البطولات وكان ( ستامب) هو الشخص الخفي الذي كان وراء نجاح جرتس !!
عاد ( ستامب ) مرة أخرى للهلال ولكن هذه العودة كانت لقيادة أولمبي الهلال وقد نجح هذا المدرب الشاب في تحقيق بطولة الدوري الأولمبي .
السيد ( ستامب ) صاحب فكر وتكتيك عالي داخل الملعب وأعتقد أن نادي الشباب نجح في استقطاب هذا المدرب الشاب فهو مدرب متحمس لصناعة التاريخ ومستقر ومرتاح في مدينة الرياض .
تعاقد الشباب مع هذا المدرب الشاب ضربة معلم , وستذكرون كلماتي هذه في الأيام القليلة القادمة حتى لو خسر (ستامب ) أولى مبارياته أمام الهلال .
( من المنصة )
– المنتخب روح وإذا عادت الروح عاد المنتخب .

– عاد حسين فعادت بعض من روح المنتخب وربما يحقق المنتخب بطولة الخليج .

– نايف هزازي هو المهاجم الأول في السعودية .

– بطولة الخليج على الأبواب والاتحاد السعودي لكرة القدم مازال يغط في سبات عميق !!

– هناك حديث يدور هذه الأيام في الفيفا حول إلغاء بطولة أندية العالم التي ستقام في المغرب بسبب انتشار مرض ( ايبولا ) وهو نفس السبب الذي قد تؤجل من أجلة بطولة افريقبا لكرة القدم !!

– إذا حدث هذا الأمر وألغيت البطولة فأن حظ الهلال العاثر مع هذه البطولة سيستمر ولن يكسر هذه الحظ العاثر إلا استضافة البطولة في الرياض .

– الجولة السابعة من الدوري والتي ستلعب نهاية الأسبوع الجاري سترسم ملامح أولية للمتنافسين رغم أنني أتوقع التعادل في المباريات التنافسية .

( ترنيمة )
ما احب الوداع ودمعة فيه مسكينه
… … وانا اللي حبست دموع عيني وودعته
ترى البعد من بين المحبين يا شينه
… … تشوفه بكوب الماء وتتركه ما ذقته

ذيب ال جلال

18