واحد حج والثاني هج ثم دج !!

رامي العبـودياللاعب الذي وضع صورة إباحية على صدره وظل يتسكع بها عبر الأسواق ويلتقط الصور مع المعجبين .. قد يكون جاهلا .. غافلا .. لم ينضج بعد .. أو مازال يتراهق رغم تعديه مرحلة المراهقة من سنين .. لا نريد التشهير به ولكن يهمنا أن يترك تلك الحركات الصبيانية فهو عنصر مهم في المنتخب الوطني .
اللاعب مجرد فرد في المجتمع وخطأه فردي ويمكن إصلاحه بسهولة دون ضجيج أو ضوضاء.. ولكن كيف نصلح قبيلة إعلامية ذات لون واحد وقفت تدافع عن هذا الخطأ بل زيفت وغيرت الصورة بصورة أخرى حتى يظهروا لاعبهم بصورة البريء المعتدى عليه .. اسلوب هذه القبيلة الإعلامية هو الخطر الحقيقي على المجتمع … فقد ظلت هذه القبيلة دائما تدافع عن الباطل وتزيف الحقائق على مر تاريخها .. لن ننسى أصبع ذلك الأفريقي .. وإساءات الروماني المتعددة .. وتجاوزات السويدي الاشقر ..وكيف وقفت هذه القبيلة الإعلامية لتدافع عن تجاوزاتهم الغير أخلاقية .. هذه القبيلة الإعلامية لا يمكن
أن تصلح خطأءا ارتكبه أحدا من لاعبي قبيلتهم وليتهم يصمتون أو يتجاهلون الحدث .. ولكنهم يخرجون ويجاهرون ويزيفون مدافعين عن خطأ لاعبهم .
لا ننكر أن هذه القبيلة الإعلامية لها صوت مسموع ولها تأثير على الشارع الرياضي لانها تنتمي لنادي جماهيري كبير وكل عشاق هذا النادي يصدقون كل ما يصدر من تلك القبيلة الإعلامية التي تمثلهم .
وهنا يكمن الخطر .. عندما تدافع تلك القبيلة الإعلامية (ذات الصوت المسموع وذات التأثير القوي) عن الباطل و تكذب وتزيف وهي تعلم أن الجميع يعلم أنها تكذب وتزيف دون خجل أو وجل .. فالخطر هنا يكون قد وصل الى مرحلة التأثير المباشر على شريحة كبيرة من المجتمع .
نقاط تحت السطر :-
* نفس القبيلة طاردت أحمد الفريدي في حجه وظلت تبحث عما إذا كان لديه تصريح للحج او لا .. لهذه الدرجة وصل بكم التعصب !!
* الصحفي الذي أثار موضوع التصريح ولا يحضرني اإسمه هو من نفس مدرسة نعيم البكر الذي سيحدد بطولات الأندية ( مدرسة منتديات الزعيم)
* غيروا نظام المسابقة .. غيروا ملعب المنافس .. غيروا حكم المباراة .. لم يتبقى الا أن يعيدوا نظام التجميع ويلعبوا مبارتي النهائي في الرياض .. الله يرحمك يا بلقولة .
* أعتذر عما قلته سابقا بأن دوره كان هامشي و لم يتعدى أن يكون أرنب للسباق .. الآن فهمت أهمية أرنب السباق .
* كنيدا يقول أنه حول النصر من فريق يركض وراء الكرة الى فريق يستحوذ على الكرة ويحرم المنافسين منها …. جيد جدا ما فعلته يا كنيدا ولكن ليتك تكمل مهمتك وتعلم لاعبي النصر كيف يستعيدون الكرة بسرعة عندما يفقدونها وهذا هو الجزء الأهم في اسلوب برشلونة .
الرمية الأخيرة :-
لم يعجبني ( اسلوب) نقد المريسل للدويش … ولا يعجبني ترصد الدويش لرئيس النصر .. اسلوب المريسل لن يوقف ترصد الدويش وترصد الدويش لن يوقف إنجازات رئيس النصر … المهم لدى عشاق النصر هو الكيان وأن تستمر إنجازاته ولذا سيبقى رئيس النصر محبوبا من جمهور النصر طالما أنه يحقق البطولات .

11