الحذيفي المحترف السعودي في بورتسموث الإنجليزي: لا توجد علاقة بيني وبين الإسرائيلي بن حايم

يعيش اللاعب السعودي مازن الحذيفي موقفا لا يحسد عليه، بعد أن تعاقد نادي بورتسموث الإنجليزي لكرة القدم،مع اللاعب الإسرائيلي الدولي تيل بن حايم.

وأكد الحذيفي أن العلاقة بينه وبين بن حايم لاعب تشيلسي السابق،تكاد تكون معدومة،مشدداً على احترامه لمشاعر المسلمين والعرب في ما يتعلق بهذا الجانب الحساس.

ونقلت صحيفة “الحياة” السعودية التي تصدر من لندن على موقعها الإلكتروني اليوم السبت عن الحذيفي قوله :”لم يكن بن حايم لاعباً في صفوف بورتسموث حين بدأت التدريبات معه منذ قرابة العام،وبعد أن خاض تجربة غير ناجحة مع ويستهام مطلع هذا الموسم شاء القدر أن يتم اختياره للعب للفريق في الفترة المقبلة”.

وأكد :”إنني حريص على ألا تكون العلاقة بيني وبينه متينة،فكل ما بيننا يقتصر على التحية وردها كبروتوكول يقوم به كل اللاعبين قبل التدريبات،فإن سبقته بالحضور إلى النادي بادر إلى إلقاء التحية،وإن سبقني أبادر أنا بالسلام”.

وأوضح الحذيفي :”لا يوجد بيننا إلا الاشتراك في ركل الكرة في التدريبات اليومية،فأنا أراعي مشاعر المسلمين والعرب وأعي تماماً المعنى بعلاقة تجمع عربي بآخر إسرائيلي”.

وأشار :”في النهاية أنا في مكان لا يمثل ديانتي ولا ديانته،ولا هو بلده ولا هو وطني” ، مشيرا إلى “إننا نلتقي فقط في نقطة العمل،والبحث عن صقل مواهبنا في أفضل البلدان التي تقدم كرة قدم في العالم”.

17